كيف تتخلص من الرؤوس السوداء؟

كيف تتخلص من الرؤوس السوداء؟
()

وجود الرؤوس السوداء أو الزيوان على البشرة أمر سيء جداً، فهيَ عبارة عن نُقاط سوداء صغيرة جداً تظهر في منطقة الأنف والخدين، ويُعاني أصحاب البشرة الدهنية منها بشكلٍ كبير، وهذه الرؤوس إذا تمت عالقة على البشرة قد تتحوّل إلى ندبات معَ مرور الزمن.

كيف تتخلص من الرؤوس السوداء؟

كيف تتخلص من الرؤوس السوداء؟

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنهُ توجد بعض العلاجات المنزلية التي يُمكن لأي شخص اتباعها للتخلص منَ الرؤوس السوداء وتخفيفها بشكلٍ كبير، ومن أبرز هذه العلاجات:

1. العسل:

فهوَ يُساعد على التخفيف منَ الرؤوس السوداء، كما أنهُ مُفيد جداً لصحة البشرة ويعمل على تنظيفها، فما عليكِ إلّا اختيار المكان المليء بالرؤوس السوداء ومن ثمَ وضع العسل عليه لمدة 20 دقيقة وبعدَ ذلك غسل الوجه بالماء الفاتر وترطيبه.

2. قناع البيض والعسل:

الكثير منَ البلوغرز واليوتيوبرز أشاروا إلى أهمية البيض والعسل في التخلص منَ الرؤوس السوداء، فهذا الماسك يمنحك نتيجة رائعة وذلكَ من خلال وضعه على البشرة وعندما يقوم بالجفاف عليك غسله بالماء الفاتر وترطيب الوجه.

3. نشاء الذرة والخل:

هذا الخليط أيضاً يُستخدم للتخلص منَ الرؤوس السوداء فهوَ يُترك على المنطقة المليئة بالزيوان لمدة ربع ساعة ومن ثمَ غسل المكان وترطيبه جيداً.

4. بيكربونات الصودا:

ما عليك إلّا وضع بعض من قطرات بيكربونات الصودا على المنطقة المليئة بالرؤوس ومن ثمَ فركه جيداً، فهذه الطريقة تعمل على إزالة الزيوان وتُقشّر الجلد الميت أيضاً.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق