الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
فنجانعامكيف تروج لمنتَج ما عبر الانترنت

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,006المعجبينإعجاب
10,027المتابعينتابع
194المتابعينتابع

كيف تروج لمنتَج ما عبر الانترنت

كيف تروج لمنتَج ما عبر الانترنت

هل أنشأت منتجًا رقميًا ولكنك لا تعرف ما هو التالي؟ لا تقلق ، لأنك ستتعلم في هذه المقالة كيف تروج لمنتَج ما عبر الانترنت! أحد أكبر التحديات التي يواجهها العاملون في السوق الرقمية هو الترويج للمنتجات عبر الإنترنت. هذا لأنه لا يكفي أن يكون منتجك أو المنتج الذي تسوقه كمسوق تابع جيدًا. من أجل زيادة معدل التحويل الخاص بك ، تحتاج إلى فهم أفضل الاستراتيجيات لتسويقها وجعلها جذابة لجمهورك. ننشر هذه المشاركة لمساعدة الأشخاص الذين يرغبون في البيع عبر الإنترنت ولكنهم لا يعرفون حتى الآن كيفية تسويق منتجاتهم. تابعنا!

صفحة المبيعات

عادةً ما تكون صفحة المبيعات هي خط الاتصال الأول بين الزوار الرئيسيين ومنتجك. لهذا السبب يجب عليك التأكد من أن خبرته في أفضل مستوى. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تحديد ما تبيعه بوضوح. على سبيل المثال ، لا يزال بعض المستخدمين يجدون صعوبة في فهم أنه يمكن شراء منتج رقمي عبر الإنترنت ، ويكفي إخبارهم أنه يمكن تقديمه عبر الإنترنت من خلال صفحة المبيعات الخاصة بك. كيف يمكنك أن تفعل هذا؟

تقديم المعلومات الدقيقة

يمكن لصفحة مبيعات جيدة أن تجيب على جميع الأسئلة والاعتراضات من العملاء. على سبيل المثال ، في حالة الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، لن يشعر المستخدم بالأمان إلا عندما يدرك جميع المزايا التي سيستمتع بها عندما يحصل على المنتج. بالإضافة إلى الموضوعات التي ستغطيها ، يجب أن يتضمن الوصف أيضًا عدد الوحدات والمحتوى الذي تمت مناقشته في كل وحدة ، ومواد القراءة أو المواد التكميلية التي يحق للقائد الحصول عليها ، ووجود موارد تفاعلية (مثل الاختبارات ، الدردشات) الواردة فيه انتظر مع المعلم تحقق من أن صفحة المبيعات الخاصة بك توفر جميع طرق الدفع المتاحة: بطاقة الائتمان و PayPal قريبا سوف نرى تطوير طرق الدفع.

فهم الجمهور

الأهم من التنسيق الذي تختاره للمنتج هو أنك تستخدم نفس لغة العميل أو الشخصية. الشخصيات ممثلون وهميون للعملاء المثاليين. تمت كتابته بناءً على تحليل شامل لعملك وأبحاث السوق. لكننا ناقشنا الأدوار عدة مرات على المدونة ، وفقط في المنشور: Digital Entrepreneur Dictionary ، الذي يشرح معناه ويشرح المفاهيم الأخرى الشائعة جدًا في الأعمال اليومية للمنتجين والشركات التابعة.

في الواقع ، مهمتك هي كتابة نصوص تجذب القراء عاطفياً وتجعلهم مهتمين بعرضك التقديمي. توقف لحظة لفهم جمهورك ، والمشكلات التي يواجهونها عادةً ، وكيف يمكنك أنت ومنتجك مساعدتهم.

اقرأ أيضًا: كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية

عن الكاتب:

مقالات مشابهة