الإثنين, يناير 24, 2022
فنجانفوائد عامةكيف تصبح مستقل؟

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,971المعجبينإعجاب
10,120المتابعينتابع
196المتابعينتابع

كيف تصبح مستقل؟

كيف تصبح مستقل؟

كيف تصبح مستقل؟ البقاء قوياً يعني تدريب نفسك على التعامل مع التغييرات. هذا يجعلك قويا ،والبقاء في حالة مستقرة يضعفك ويقتلك.

كيف تصبح مستقل؟ الخطوات والنصائح

مارس الرياضة

أول خطوة من الاجابة علي سؤال كيف تصبح مستقل؟ إذا كنت قادرًا على التعامل مع الضغوطات اليومية ،فلن تضعف عضلاتك لأنها تحصل على ما يكفي من السموم اللازمة للحفاظ عليها وصحة خلاياك. لن تصبح عظامك هشة وتفقد كثافتها لأن السموم تمنعها من فقدان الكالسيوم. لن يحتاج جهاز المناعة لديك إلى مواجهة تحديات كافية من أجل أداء وظيفته ،حيث يتم تزويده بكميات كافية من السموم التي تسمح له بالبقاء قويًا وتحميك من الأمراض. إذا لم تشغل يديك ،فستبقى ناعمة. إذا لم تمارس الرياضة ،ستصبح يداك ناعمة ويمكن أن تصاب بسهولة. في المرة الأولى التي تحفر فيها حفرة ،ستكون يديك مؤلمة جدًا بسبب البثور. قد تموت أيضًا إذا كنت لا تمارس تمارين الكارديو بانتظام. للذهاب إلى النادي وممارسة مهن أخرى إنهم يحتاجون إلى قوة ذهنية ،فلا داعي لهم للجوء إلى تحديات عقلية اصطناعية.

لكل فرد مجال يتفوق فيه ويحقق المكافآت التي هي شكل من أشكال الاعتماد لأن الحصول عليها يعتمد على موافقة الآخرين ،والقدرة على القتال ،أو الابتعاد عن أي موقف اجتماعي أو مجتمعي يجدون أنفسهم فيه.

أنت ممثل مجتمع الخلايا. إن جسمك مجتمع مستقل يعتمد عليك في استقلاليته وبقائه ،ومن مسؤوليتك تقوية هذا المجتمع بحيث يصبح بدوره مصدرًا للقوة والدعم لك.

ابدأ بالصيام المتقطع

أجسامنا مصممة لتحمل الجوع لفترة أطول بكثير مما اعتدنا عليه. الجوع – إلى حد كبير – عادة نشأت مع مرور الوقت نتيجة اعتياد الجسم على الأوقات التي تأكل فيها خلال اليوم ،والصيام المتقطع يدرب الجسم على استخلاص الطاقة من الدهون المخزنة ؛ مما يعني زيادة الكفاءة. يتم هدم الخلايا التالفة وإعادة البناء والتجديد والنمو والتجديد أثناء الصيام. يؤدي تخطي الوجبات أحيانًا إلى الإصابة بالسرطان وتراكم السموم. عندما تتخطى الوجبات ،ثم تعتاد تدريجيًا على تخطي الطعام لبضعة أيام أو أسابيع ،سيكون لديك العديد من الفوائد. لن تشعر بالتوتر الشديد إذا تخطيت وجبتين.

ابدأ تناولَ الأغذية المحليَّة

ننتقل إلى الخطوة التالية ،وهي الشراء من المزارعين المحليين والأسواق التي يبيعون فيها منتجاتهم ،وهذا يعني عمومًا أنك تحصل على أغذية صحية ؛ يتيح لك هذا أيضًا دعم سلسلة التوريد المحلية الخاصة بك. صحيح أن تناول الطعام المحلي قد يكون أكثر تكلفة ،لكنه يضمن لك أنت ومجتمعك الوفرة اللازمة لتأمين السلاسل. توافر الأطعمة المحلية يجعل المتاجر مليئة بالمنتجات المطلوبة. نظرًا لأنك تقوم بتغيير نظامك الغذائي وفقًا للمواسم ،فأنت تقدم تلقائيًا مجموعة متنوعة وتضمن أن جسمك لا يعتمد على نوع واحد من الطعام.

ليس من غير المعتاد في الطبيعة تناول نفس الأطعمة على مدار السنة ،بل إنه من غير المعتاد الحصول على نفس الكمية من الطعام. باختيار تناول الأطعمة المحلية ،ستعزز مرونتك بشكل طبيعي. سوف تتكيف جيدًا أيضًا مع الحياة دون الاعتماد على الأطعمة الأجنبية. إذا كنت لا تستطيع أن تزرع أو تصنع شيئًا ما في مطبخك ،فاستفد من الخدمات المتاحة من الحدائق المجتمعية وأسواق المزارعين. لديك خياران: إما أنك لست بحاجة إليه ،أو أنك لا تريد أن تأكله. لا تصبح الأطعمة المصنعة خيارًا سيئًا للصحة فحسب ،بل تجعلك أيضًا تعتمد على سلسلة إمداد واسعة النطاق.

استخدم نقودًا حقيقيَّةً

عندما بدأت جهودي لإنشاء نظام سوق حر يؤمن الحياة والحرية والملكية ،كنت أعرف أن المال هو نقطة البداية. نظرًا لأننا نتقدم بطلب إلى سجل الاحتياطي الفيدرالي ،يجب علينا التأكد من أن عملتنا صادرة عن كيانات خاصة ،وليس حكومات أو بنوك مركزية. يمكنهم طباعة النقود من لا شيء بالكميات التي يريدونها ،واستخدامها لشراء وسائل الإعلام ،وشركات التكنولوجيا ،وجميع وسائل الإنتاج. نعطيهم هذه القوة بالاعتماد على أموالهم.

يعد الذهب والفضة من أكثر أشكال النقود اللامركزية لأنه يمكن توفيرها وإنفاقها وتبادلها دون إذن أي شخص آخر. حتى إذا لم تتمكن من استبدال الذهب والفضة بالسلع أو الخدمات ،فلا يزال بإمكانك التوفير بعملات معدنية حقيقية.

تم إنشاء العملات المشفرة مثل Bitcoin كبديل للعملة المحلية. هذه العملات لها قواعد ثابتة تطبقها جميع المجتمعات العالمية ،وهي نادرة مثل الذهب والفضة ،ويمكن نقلها من أي مكان في العالم إلى أي مكان آخر في العالم خلال دقائق باستثناء تلك العملات. أكثر إثارة للاهتمام ،يمكن تخزينه في الدماغ عن طريق التذكر. يتم تقييم عملة البيتكوين في ضوء حجم طلب المجتمع ،وإذا زاد هذا الطلب ،فستزيد قيمة البيتكوين. يختلف البيتكوين عن الذهب والفضة فقط في أن الذهب والفضة لهما معدن منذ زمن بعيد. بيتكوين لها عيوبها الخاصة ،بما في ذلك تعقيد تقنيتها والبنية التحتية للإنترنت شديدة المركزية التي تعتمد عليها. الناس ليسوا قادرين على فهمها الآن.

للوصول إلى توزيعات المخاطر ،يمكنك تحسين درجة حريتك المالية من خلال امتلاك محفظة متنوعة من الفضة والذهب وبيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. سيكون لديك المزيد من الاستقلال.

لا تكن دائنًا، ولا مديونًا

الدين هو عكس الثروة ،لذلك فهو يجعلك رهينة لتدفقات الدخل المستقبلية لسداد الدين ،بحيث يستفيد الاقتراض للاستثمار من تدفقات الإيرادات. هذه الفائدة تزيد من التقلبات وعدم الاستقرار. مع وجود فائدة كافية ،يمكن أن يؤدي تغيير 1٪ في القيمة السوقية إلى القضاء على جميع أموالك. لا تقرض. لا تأخذ قرضًا قبل أن تخسر أول قرض. بعد قرضك الأول ،لا تقترض المزيد من المال حتى تفقد آخرين.

لا تقترض أو تقرض المال ،فقد يتسبب ذلك في خسارة المال والأصدقاء.

الاقتراض يضعف القوة الاقتصادية. وتعني الإدارة الإستراتيجية للموارد والرعاية الصحية والزراعة وتغذية المحاصيل والحيوانات. الاقتراض علامة عظيمة على انهيار نظام الحياة دون الاعتماد على الآخرين.

عندما تقترض من أشخاص آخرين ،فهذا يعني أنك تتحمل مخاطر الكون مقابل الوعد بدفع دخل ثابت لهم ،وبمرور الوقت تتغير سلطتهم لصالح مقرضيهم. عندما تقرض الآخرين ،يصبحون معتمدين عليك ويضعفون أنفسهم من خلال تمكين الاعتماد عليهم. ايضا،

إذا كنت مدينًا للبنك بمبلغ 100 دولار ،فهذه مشكلتك الخاصة. لكن إذا كنت مدينًا للبنك بمبلغ 100 مليون دولار ،فهذه مشكلة البنك. لا تقلق. قد يحولك خسارة قرض أو تقديم قروض أكبر مما يستطيع الفرد دفعه إلى اعتماد على القروض بدلاً من الاكتفاء الذاتي في الطرائق. متنوع.

غالبًا ما ترتبط فكرة الاقتراض بالمال. على أي حال ،فإن المال هو السلعة الأكثر شيوعًا وتداولًا. الأمر نفسه هو استئجار منزل ،ومقدار الإيجار هو الفائدة ،ولكن الفرق الرئيسي بين استئجار منزل والاقتراض لشراء منزل هو أنك تتجنب مخاطر التقلبات في السوق ؛ المالك لديه ائتمان ولا يخاف من الإفلاس. (بافتراض أنه لم يقترض المال لشراء المنزل).

من أجل تجنب الديون ،يجب على المستأجرين عدم استئجار شيء لفترة من الوقت لا يستطيعون تحملها. إذا كنت ترغب في استئجار منزل مقابل 2000 دولار شهريًا لمدة عام كامل ،فيجب أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أنه سيتعين عليك دفع 24000 دولار قبل انتهاء فترة الإيجار. خلاف ذلك ،فأنت مغامر للغاية وتريد الكثير من المال. الإيجار لمدة شهر هو الخيار الأفضل إذا كان لديك 2000 دولار فقط ،حيث سيمنحك الوقت الكافي لتوفير المال. إذا كنت تفضل استئجار منزل بإيجار أعلى ،فهذا لا يزال مؤشرا على أنك لست مستقلا ماديا. إذا قمت باستئجار مساحة متواضعة بحيث تمتلك واحدة بشكل مباشر ،فإنك تزيد من درجة استقلاليتك.

الخروج عن شبكة التوزيع

تحصل أيضًا على الاستقلال عندما تنتج احتياجاتك من الطاقة ،مثل التدفئة والكهرباء. لقد وصلنا إلى مرحلة تكون فيها الكهرباء هي حاجتنا الأساسية ،فنأخذها كأمر مسلم به ،ولم يعد بإمكان معظمنا القيام بعمله بدونها. لا تهوية ولا تبريد للمنازل ولا الوصول إلى المال أو التواصل مع الأصدقاء ،فالعالم كله يعتمد على الكهرباء الرخيصة والموثوقة.

إذا كنت تخطط للعيش بشكل مستقل ،فأنت بحاجة إلى التوقف بانتظام عن الاعتماد على محطات الطاقة لأيام أو شهور أو سنوات. إذا لم تختبر الحياة بدون محطات طاقة ،فقد ينتهي بك الأمر إلى بناء تبعية في قلب كيانك. عملية إنتاج و / أو تخزين الكهرباء مكلفة للغاية ؛ لذلك يجب تجنبه إن أمكن. الهدف الأساسي هو تقليل اعتمادك على الكهرباء في المقام الأول. على سبيل المثال ،قد يقلل العزل من حاجتك لإنتاج الكهرباء وتخزينها. من ناحية أخرى الكهرباء وسيلة لتحقيق الراحة وتسهيل الأمور في الشتاء والصيف.

أنت تنتج الطاقة كما تربح المال. إذا كانت لديك فاتورة كهرباء بقيمة 200 دولار ،فيجب أن تكسب 400 دولار قبل الضرائب لدفع الفاتورة ،وإذا استثمرت في الألواح الشمسية ،فستصل قيمة استثمارك إلى أكثر من 1000 دولار بحلول نهاية العام. يمكن أن يولد ما قيمته 200 دولار من الطاقة ،مما يعني أنه يمنحك ما قيمته 400 دولار من الطاقة.

إذا أنفقت 30 ألف دولار على تركيب نظام طاقة شمسية بقدرة 10 كيلو وات لتعويض فاتورة بقيمة 250 دولارًا ؛ ثم يدعي المثاليون أنهم سينتجون ما يصل إلى 10٪ ويتم الدفع لهم في غضون عشر سنوات. على أي حال ،إذا كنت تدفع ضرائب دخل بنسبة 50٪ ،فيجب أن تحصل على 500 دولار شهريًا ،مما يعني أن اللوحات ستستمر لمدة 25 عامًا. ستدفع الطاقة الشمسية تكاليفها في غضون 5 سنوات ،وستكون قابلة للاستخدام لمدة 20 عامًا. من المرجح أن يكون عائد الاستثمار حوالي 20٪ مع أدنى مخاطر ممكنة. خلال تلك السنوات من المرجح أن يرتفع سعر الكهرباء (بالدولار) مرتين أو أكثر ويمكنك بيعها بسهولة إذا لزم الأمر. استثمار

يركز معظم المشترين على أموالهم الشهرية ،لذلك إذا كان بإمكانهم توفير 250 دولارًا شهريًا على الكهرباء ،فيمكنهم دفع نفس المبلغ مثل الإيجار أو الرهن العقاري. يستفيد معظم المشترين الذين يستخدمون الألواح الشمسية من أنظمة الكهرباء التفاعلية ،ويطبقونها على إنتاج الطاقة. يمكن أن توفر لك هذه الطريقة المال الذي تنفقه على فواتير الكهرباء ،ولكنها لا تلغي الحاجة إلى تخزين الطاقة وتوزيعها. سيكون استثمارك في الإنتاج وليس في تخزين أو توزيع الكهرباء. تكلفة تركيب نظام تخزين طاقة 10 كيلو وات أعلى بكثير من تكلفة تركيب نظام إنتاج. طاقة. هذا يعني أن الخروج من الشبكة في منزل بطاقة 10 كيلوواط قد يكلفك 100000 دولار. لسوء الحظ ،فإن الاستثمار في إيقاف تشغيل محطة الطاقة لا ينتج عنه أي فوائد بخلاف الاستقلال.

قد يكون معدل العائد “النقدي” أعلى من العائد على الاستثمار. يخضع نظام إيقاف التشغيل لمدة 20 عامًا لاسترداد أموالك ،عندما يكون من المحتمل أن يحتاج معظم النظام إلى الاستبدال. مثل تكلفة الإقامة في منزل لعدة سنوات أخرى ،قد يكون من الصعب المغادرة إذا كنت لا ترغب في ذلك. إذا كانت مغادرة المحطة أقل تكلفة ،فسيتعين على شركات الكهرباء خفض أسعارها. إذا قمت بتقليل عدد المرات التي تخزن فيها الكهرباء باستخدام الطاقة فقط عند وجود أشعة الشمس واستخدام بطارية صغيرة عندما تغرب الشمس ،يمكنك توفير المال. أنتج طاقتك ،ويمكنك إضاءة ما تريد به. إذا كنت تضخ طوال اليوم في خزان ضخم به الكثير من الضغط ؛ ليست هناك حاجة لاستخدام البئر في الليل.

ازرع حديقتك

قد تكون زراعة كل الطعام الذي تحبه مضيعة للوقت ،لكنها الخطوة الأخيرة في تحقيق أسلوب حياة يعتمد على الذات. عندما تزرع ،فأنت تمارس نشاطًا تجاريًا في وقت يفضل فيه معظم الناس تكليف المزارعين بهذه المهمة ،ولكن حتى لو لم تزرع كل طعامك ،فإن معرفة كيفية الزراعة لا يزال أمرًا مهمًا. هذه المعرفة مفيدة جدا لك. إن الاحتفاظ بحديقة صغيرة يشبه الذهاب إلى النادي ؛ يمنعك من الجوع عندما يكون هناك نقص في الغذاء. إذا ساءت حالتك ،فسوف تحميك وتسمح لك بزراعة طعامك.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا