لعبة Fall Guys: كل ما تحتاج معرفته حولها

لعبة Fall Guys
()

لعبة Fall Guys: كل ما تحتاج معرفته حولها

في السنوات القليلة الماضية، استمرت شعبية ألعاب الرويال باتل في الازدياد، وبدأت الشركات الكبرى وحتى استوديوهات التطوير المستقلة في عرض ألعابها من هذا النوع المثير للاهتمام وتقديم أفكار جديدة ومختلفة لجذب اللاعبين للانضمام إليها.

هذا ما عمل على تطبيقه استوديو Mediatonic المستقل بالكامل بلعبته الجديدة Fall Guys: Ultimate Knockout، سواء كان ذلك على PlayStation 4 أو من خلال الكومبيوتر الشخصي، فقد حققت لعبة Fall Guys نجاحًا كبيرًا على المدى القصير.

مثل أي لعبة من ألعاب الباتل رويال، تعتمد اللعبة أيضًا على جمع اللاعبين، وعندما يصل عدد هؤلاء اللاعبين إلى 60 في مستوى محدد، لكن الاختلاف هو أن هؤلاء اللاعبين لن يكونوا قادرين على التخلص من بعضهم البعض كما هو الحال في معظم ألعاب الباتل رويال.

لكن الاختلاف هنا هو أنه سيتعين عليهم مواجهة الصعوبات في أكثر من مستوى حتى يصلوا إلى المستوى الأخير، مستوى التاج، والفائز هو من يمكنه ارتداء التاج أولاً، وهذا مستمر مع لاعبين آخرين، في حالة المنافسة، ولكن إذا نجا أحد اللاعبين لأطول فترة ممكنة، وحاول القضاء على اللاعبين الآخرين، فقد يفوز هذا اللاعب.

لا تفرض لعبة Fall Guys طريقة لعب معقدة أو أسلحة يجب عليك جمعها للفوز على الآخرين، اللعبة متروكة لك تمامًا وتعتمد على مهاراتك في اللعبة و قوة ذاكرتك، لذلك يتم الحكم على الفائز هنا من خلال المستويات المختلفة التي تقدمها اللعبة.

تعتمد اللعبة على تصرفات اللاعب في محاولاته للهروب من حشود اللاعبين الآخرين، وفي وقت آخر، سيتعين عليه التغلب على لاعبين آخرين للفوز باللعبة، لأنه مع تقدم اللعبة، تصبح أصعب.

الشيء الأكثر إمتاعًا في اللعبة الهزلية هو مرحلة اللعبة أو المستوى الذي يمكن لفريق Mediatonic أن يبتكره أثناء نشاط اللعبة، وهذا أحد أهم أسباب شعبية اللعبة، حيث تقدم لعبة Fall Guys مستويات متعددة وكل منها يتطلب مستوى معين من المهارات والقدرات العقلية والذهنية.

توفر مستويات اللعبة متعة رائعة أثناء اللعبة، وحتى لو هُزمت، ستقضي وقتًا طويلاً في لعب اللعبة دون أن تشعر بالملل، خاصة لعبة كرة القدم الشبيهة بلعبة Rocket League.

عانت اللعبة من مشكلات في خادم اللعبة منذ اليوم الأول لإطلاقها رسميًا على منصة PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي، ويرجع ذلك إلى العدد الكبير من اللاعبين الذين جربوا اللعبة في الفترة الماضية.

لكن الوضع تحسن مؤخرًا، على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض العقبات قبل الدخول إلى اللعبة وحتى أثناء لعب اللعبة، تجد فجأة أنك تركت اللعبة! لكن يمكن حل هذه المشاكل.

اقرأ أيضًا: أفضل حواسيب محمولة للألعاب في عام 2021

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً