لينوفو تعلن عن الكمبيوتر المكتبي Yoga AIO 7 بشاشة دوارة

الكمبيوتر المكتبي Yoga AIO 7
()

الكمبيوتر المكتبي Yoga AIO 7 بشاشة دوارة من لينوفو

أصبح الكثير من الأشخاص يشعرون براحة أكبر عند النظر إلى الشاشة العمودية مقارنة بالشاشة الأفقية لأجهزة الكمبيوتر المكتبي هذه الأيام، وذلك بفضل الهواتف الذكية. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المهتمين بالشاشات العمودية، فقد يثير أحدث كمبيوتر مكتبي من شركة لينوفو اهتمامك.

وبحسب التقرير الذي نشره موقع ماشبل الأمريكي، ففقد تم الإعلان عن الكمبيوتر المكتبي Yoga AIO 7 بشاشة دوارة من صنع شركة لينوفو، وذلك في المعرض التجاري CES 2021، الكمبيوتر المكتبي Yoga AIO 7 وهو كمبيوتر منزلي متطور مزود بشاشة مدمجة دوارة يمكنك تحويلها إلى اتجاه عمودي. حيث يمكن عرض التطبيقات التي تقوم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر، مقاطع الفيديو وصفحات الويب بالوضع العمودي كما تفعل عادةً في الوضع الأفقي.

الكمبيوتر المكتبي Yoga AIO 7 شاشة دوارة

مواصفات الكمبيوتر المكتبي Yoga AIO 7

يحتوي الكمبيوتر على شاشة عرض دوارة مقاس 27 بوصة بدقة 4K، يتوفر الجهاز أيضًا مع لوحة مفاتيح وماوس وكاميرا ويب (بدقة 5 ميجابكسل) قابلة للفصل. فيما يتعلق بالمواصفات الجوهرية، فهو مدعوم بمعالج AMD Ryzen 7 4800H وبطاقة رسومات (كرت شاشة) NVIDIA GeForce RTX 2060.

من المزايا المهمة لجهاز Yoga AIO 7 أنه يحتوي جهاز إرسال لاسلكي مدمج، بحيث يمكنك تنشيط الشاشة عن بُعد من أي جهاز لوحي أو هاتف ذكي دون الحاجة إلى تشغيل الجهاز، كما ستسمح هذ الميزة في تحديث مستقبلي من مشاهدة العروض عبر الإنترنت مباشرة على شاشتك وتحويلها إلى تلفزيون ذكي بدقة 4K.

وبحسب ما أعلنت شركة لينوفو على موقعها، سيتوفر جهاز Yoga AIO 7 (المعروف أيضًا باسم Yoga 27 في الصين) “أسواق محددة” بدءًا من شهر فبراير بسعر يبدأ من 1،599 دولار أمريكي، كما أوضحت الشركة أنه لن يتوفر جهاز Yoga AIO 7 في أمريكا الشمالية في الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا: لينوفو تطلق أول جهاز كمبيوتر قابل للطي ThinkPad X1 Fold

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق