ما هيَ فوائد تفل القهوة المُذهلة؟

ما هيَ فوائد تفل القهوة المُذهلة؟
()

تفل القهوة يتخلّص منهُ بعض الأشخاص عندَ الانتهاء من شرب القهوة، والبعض الآخر يتناوله ويعتقد بعض الأشخاص أنهُ لا فائدة من هذا التفل لذلك علينا أن نتخلص منه، وهوَ أمر خاطئ فتفل القهوة يحتوي على العديد منَ الفوائد لم نكن نعلم بها.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ لتفل القهوة 6 فوائد عليكَ التعرّف عليها وهيَ:

1. مفيد للشعر:

تفل القهوة مُفيد جداً للشعر، فما عليك إلّا القيام بتدليك جذور الرأس بهِ قبلَ الاستحمام ووضع الشامبو، فهوَ يعمل على زيادة صحة الشعر ويُستخدم كمقشر لفروة الرأس. للمزيد حول العناية بالشعر ننصحكم بقراءة الشعر المنفوش عند الفتيات و كيفية العناية به و خلطات هندية لتطويل الشعر و تكثيفه.

2. مُفيد للتخفيف منَ السيلوليت:

لكل الأشخاص الذينَ يُعانون منَ السيلوليت، ما عليكم إلّا وضع تفل القهوة مع القليل من الماء الدافئ على مكان وجود السيلوليت والتدليك بهِ مرتين في الأسبوع لمدة ربع ساعة.

3. يتخلص من انتفاخ العينين:

ما عليك إلّا وضع القليل منهُ تحتَ العينين قبلَ النوم، للتخلص منَ التورم والانتفاخ عندَ الاستيقاظ. للمزيد حول العناية بصحة العينين ننصحكم بقراءة نصائح للعناية بصحة العينين.

4. مُقشر للبشرة:

يُمكنك تقشير بشرة الوجه والعنق من خلال التدليك بهِ أيضاً. للمزيد حول العناية بالبشرة ننصحكم بقراءة دليل الفتيات لروتين العناية بالبشرة.

5. يُعزّز الدورة الدموية:

من خلال فركه حول مناطق مُختلفة من جسدك.

6. يتخلص منَ الروائح الغذائية:

كالروائح الموجودة في الثلاجة والفريزر، ما عليك إلّا وضع القليل منهُ في علبة مفتوحة للتخلص منَ الروائح العالقة في الثلاجة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق