شركة آبل تُنافس جوجل في إطلاق محرك بحث جديد

محرك بحث جديد
()

يبدو أنَ شركة آبل تستعد لمُنافسة أقوى مُحرك بحث من جوجل، وتعمل على تطوير محرك بحث جديد خاص بها بحيث يسمح لجميع مُستخدمي أيفون بالدخول إليه عوضاً عن محرك البحث المشهور من جوجل، وسيكون شبيه جداً بمحرك جوجل الأساسي من ناحية البحث والاستطلاع والقراءة وغيرها منَ الأمور التي يستخدمها البعض في البحث ضمن مُحركاتهم.

محرك بحث جديد من آبل

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرتهُ صحيفة {فايننشل تايمز}، أنهُ توجد علامات تظهر في النظام الحديث لآبل على تقنيات بحث جديدة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الخطوة من شركة آبل أتت وسط تدقيق كبير من مكافحة الاحتكار، فهيَ تعمل على مُقاضاة جوجل ضمن الولايات المُتحدة بالإضافة لسيطرتها الكبيرة على تقنيات البحث، كما أنَ محرك البحث جوجل يدفع لشركة آبل المليارات منَ الدولارات حتى يُصبح المُحرك الأساسي لكل من يستخدم الأجهزة التي تعتمد على نظام IOS، أي أن يُصبح لمُستخدمي آي أو إس محرك بحث خاص بهم.  

علاوة على ذلك، حاولت العديد منَ المواقع والشركات أن تحصل على معلومات إضافية من شركة آبل ولكن الشركة لم ترد، والعديد منَ التقارير الموجودة على مواقع الانترنت أشارت إلى أنَ آبل تعمل على هذه الفكرة وبدأت أبحاثها لإنشاء محرك بحث خاص بها.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق