5 مستلزمات أساسية يجب توّفرها في حقيبة الجيم

مستلزمات أساسية
()

5 مستلزمات أساسية يجب توّفرها في حقيبة الجيم

إذا كنتَ معتاداً على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية دونَ ارتداء أي شيء سوى ملابس التمرين فقط فأنتَ تحتاج إلى حقيبة متوسطة الحجم توجد بها مجموعة كاملة منَ الملحقات والمعدات التي يُمكن أن تُسّهل عليك اللعب، فما هيَ أهم 5 مستلزمات أساسية تحتاجها في حقيبة الجيم؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Real buzz الأمريكي، أنه منَ الضروري شراء حقيبة أنيقة وتخصيصها للجيم ووضع أهم الأساسيات والمستلزمات بها مثل:

ساعة ذكية:

يُمكنكَ أخذ الساعة الذكية للاستماع إلى الموسيقى أثناءَ التمرين ولمعرفة الوقت وتتبع التدريبات الخاصة بكَ كساعة الإيقاف والبدء، وتوجد مئات الوظائف الأخرى مدمجة في الساعة الذكية الخاصة بك والتي تُساعدك في تحسين أداء التمرين.

معقم اليدين:

بقدر ما نحب الذهاب إلى التدريب، فإنَ الصالة الرياضية هيَ أكثر مكان مثير للاشمئزاز والبكتيريا، فأثناءَ ذهابك إليها يُمكنكَ التقاط الفيروسات والبكتيريا، لذلك منَ الضروري حمل المناديل المعقمة ومنظف لليدين ومعقم لهما معَ بعض المناديل الورقية واستخدامها بشكلٍ مستمر.

الأسطوانة الرغوية:

إذا كنتَ تجد في كثيرٍ منَ الأحيان أنكَ تُعاني من آلام في العضلات أثناءَ التدريبات، فما عليك إلّا شراء أسطوانة رغوية ووضعها في حقيبتك، فهذا الجهاز هوَ عبارة عن تدليك ذاتي بسيط ولكنهُ فعّال يسمح لكَ بالضغط على مناطق المشاكل قبل وبعد التمرينات، فما عليك إلّا استخدام حركة دائرية ثابتة معَ ضغط معتدل لتمرير الأسطوانة عبرَ المنطقة المستهدفة.

قفازات رفع الأثقال:

إذا كنتَ منَ الأشخاص الذينَ يرفعون الأثقال بيدين عاريتين، فأنتَ حتماً تحتاج لهذا النوع منَ القفازات التي تعمل على امتصاص بعض الضغط الواقع على يديك ومعصميك، ممّا يُساعد على تحمّل بعض الضغط عندَ الانتقال إلى أوزان أثقل.

قفل:

الصالات الرياضية هيَ من الأماكن التي من الممكن أن تتعرض فيها للسرقة، حيثُ تنتشر الأدوات والملابس والنقود في كل مكان، فإذا كانَ شخص ما يُريد حقاً الوصول إلى أغراضك، فلن يمنعهم القفل الصغير الموجود في معظم خزانات الصالات الرياضية، لذلك يُمكنكَ توفير الكثير منَ المال والمتاعب من خلال إحضار قفل خاص بكَ في حقيبتك الرياضية.

بالإضافة لبعض الأشياء الأخرى مثل:

  • منشفة.
  • مرطبات للشفاه والبشرة.
  • زجاجة ماء.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً