مشاهدة مسلسل ستيلتو الحلقة 43 الثالثة والاربعون HD

94

مسلسل ستيلتو أصبح واحدًا من المسلسلات التي يعشق انتظارها الكثير من الأشخاص، فقد كان العديد يتابعون الدراما السورية من قبل، حتى جاء هذا المسلسل ليجمع الملايين من جمهور المسلسلات العربية وتحديدًا السورية واللبنانية على موقع برستيج، فهو مسلسل فارق من نوعه، وليس من العادة أن نجد كل يوم مسلسل شبيه يمكنه أن يجمع الجمهور العربي واللبناني بذلك الشكل، ولكن هذا الأمر قد حدث.

مسلسل ستيلتو

مشاهدة مسلسل ستيلتو

يمكننا في البداية أن نحكي القصة الأساسية للمسلسل والتي تدور في ذاتها على القصة ذاتها للمسلسل التركي جرائم صغيرة، وهو ما ذاع صيته في الوطن العربي بشدة خلال وقت عرضه، ذلك لما يحتويه من أحداث مشوقة جدًا ومليئة بالغموض، هذا الأمر الذي دفع العديد لمتابعة مسلسل ستيلتو لمعرفة كيف يمكن أن تكون النسخة الشبيهة أو ربما القصة الأخرى من مسلسل جرائم صغيرة؟

وهل يمكن أن يكون أفضل؟ ما قد نؤكده هو أن الملايين من الناس في وقتنا الحالي ينتظرون حلقاته بلهفة، ينتظرون تفاصيل المسلسل والحلقات، وماذا قد فاتهم، وماذا قد يحدث في النهاية؟

مشاهدة مسلسل ستيلتو الحلقة 43 الثالثة والاربعون HD

مشاهدة مسلسل ستيلتو الحلقة 43

لأن العديد قد فاتهم هذه الحلقة فإننا قد جئنا إليكم بأهم التفاصيل من خلال موقع برستيج والتي حدثت فيما يتضمن الآتي:

  • تحدث رومانسية كبيرة بين آلمى وكريم، بعد ما يود كريم أن ينفصل عن زوجته، يذهب إلى آلمى ويقضى معها الليلة كاملة، وبعدما يستيقظ يقول لها إنها كانت أجمل ليلة في حياته.
  • نايلة تفكر في آلمى وتذهب إليها لتعتذر منها، وعندما تصل إلى المنزل، تطلب آلمى من كريم أن يختبئ داخل المنزل، ولكن كريم يزعجه جدًا ذلك الأمر، ويقول لـ آلمى إنهم لا يفعلوا أي شيء خاطئ.
  • بعدها يسألها لماذا لم تتركيني أفتح الباب؟ عليكِ أن تواجهي ولا تخافي! بعدها يخرج كريم وهو منزعج جدًا من آلمى، يراه خالد ويقول له بالتأكيد حدثت مشكلة ما بينك وبين آلمى، ويشرح له طبيعة آلمى في الحب، وأن على كريم ألا يتصرف بعناد، فآلمى مثل الأطفال الصغار بريئة جدًا ولكن عنيدة.
  • يشكر كريم عن مساعدة خالد له وأنه بعد كلامه ارتاح كثيرًا، في ذلك الوقت آلمى تكون منزعجة كثيرًا، فتأخذ ملابسها وتخرج ذاهبة إلى الفندق المتواجد في المجمع.

قد يهمك: أفضل 10 مسلسلات تركية مدبلجة

نايلة ولؤي أحداث مسلسل ستيلتو 43

نستكمل أحداث المسلسل بين نايلة ولؤي فيما يتضمن النقاط الآتية:

  • نايلة تذهب إلى السوبر الماركت، وهناك تجد لؤي ينتظرها، وكالعادة يقوم لؤي بالتغزل فيها من أجل أن يرجع علاقتهما مثل ما كانت، لكن نايلة لا تمنحه فرصة لذلك.
  • تذهب آلمى إلى الفندق في المجمع وترغب في السباحة، ولكنها تجد هناك كريم يسبح، وتفاجئ كل واحد منهم عندما يشاهد الآخر.
  • بعدها تذهب آلمى إلى المطعم وترى صديقتها التي ستتزوج، وتبدأ صديقتها تحكي لها عن حماتها وعن المشاكل التي تواجهها في الزواج، وعندما ترى رفيقتها كريم تقول: ما هذا الشاب الجميل؟ فآلمى ترد: هذا كريم، كريم معوض، وهو صديقي وأنا أعرفه.
  • بعدها تنادي صديقة آلمى على كريم وتعزمه للجلوس معهما على الطاولة، كما تعطيه كارت الدعوة أيضًا حتى يحضر الزفاف، وبالطبع كريم يوافق على هذا الشئ.

أحداث أخرى ستيلتو الحلقة 43

يحكي خالد مع فلك ويسألها عن أمورها، فترد فلك أنه عليه أن يبعد عن طريقها، وهذا الشئ الأفضل بالنسبة له، وأنه إنسان وقح، ولكن خالد يعرض على فلك أن تجلس وتشرب شيئًا، فـ فلك تقول: بالتأكيد ما به سم، فيرد خالد: أنا لا أقوم بتسميم شخص بهذه الطريقة.

اقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات مصرية كوميدي

تعرفنا من خلال المقال على أهم أحداث مسلسل ستيلتو الحلقة 43، هذا بالإضافة إلى القصة الرئيسية للمسلسل وعن أهم ما يميزها لتعجب هكذا ملايين من الناس.