مقتل 137 أسد بحر بشكل مفاجئ وغامض، كيفّ ذلك؟

مقتل 137 أسد بحر بشكل مفاجئ وغامض، كيفّ ذلك؟
()

حدثَ أمر غامض في ولاية باها كاليفورنا بالمكسيك وهوَ مقتل حوالي 137 أسد بحر بشكلٍ مُفاجئ وغامض، عُثرَ على جثث هذه الحيوانات بجانب بعضها البعض دون معرفة سبب وفاتها الرئيسي إلى هذه اللحظة.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {سكاي نيوز}، أنَ السلطات المكسيكية ما زالت إلى حد هذه اللحظة تُحقق في هذا الأمر الغامض ولكن دون الوصول إلى أي حل لسبب موتها أو مسك رأس الخيط.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ عثرَ على جثث هذه الحيوانات في الشاطئ على امتداد 130 كيلومتراً في ولاية باها بالمكسيك، وأشارَ بعض الخبراء من مكتب حماية البيئة، أنَهُ من خلال الكشف على هذه الحيوانات الميتة لم يتوّصلوا إلى أي استنتاج واضح فجميع الحيوانات لم يظهر عليها وجود أي شباك أو حبال صيد أو إصابات أو حتى علامات تدّل على تعرّض هذه الحيوانات في التصادم معَ عدّة قوارب.

علاوة على ذلك، أشارَ بعض الخبراء من هذا المكتب أيضاً إلى أنهُ تمَ جمع عدّة عيّنات من أنسجة جثث هذه الحيوانات وسيقومون بتحليلها لاكتشاف سر موتها المُفاجئ في الأيام القادمة.

وعلينا بالذكر، أنَ أسود البحر منَ أنواع الحيوانات المحمية في دولة المكسيك، ولم يتم تصنيفها من قبل على أنها حيوانات مُهددة بالإنقراض.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق