أفضل ملابس العيد التي تناسب أطفالك لعام 2020

أفضل ملابس العيد التي تناسب أطفالك لعام 2020
()

الأطفال ينتظرون العيد بفارغ الصبر، فالعيد بالنسبة إليهم هوَ الفرحة والمتعة والخروج مع الأصدقاء واللعب في مدينة الألعاب، ومعَ اقتراب عيد الأضحى المبارك كل أم تحاول أن تُسعد أبنائها بصنع الحلويات الشهية وشراء الألبسة الجميلة لهم وتسعى دائماً لاختيار أحدث أنواع الموضة والألوان المناسبة لأعمارهم، فالأم تحرص على إرضاء الفتيات والأولاد في آنٍ معاً، وجميعنا نَعلم أزمة وباء الفايروس العالمي المنتشر في جميع الدول، ولكن هذا لا يعني أن الأمهات لن تشتري لأبنائِها الملابس الجميلة لإسعادهم.

عزيزتي القارئة،، نقدم لكِ في هذا المقال أحدث الألوان والملابس الجميلة التي تلائم أطفالك في عيد الأضحى:

1- {قسم ملابس الفتيات الصغيرات}

الفساتين ذات الألوان الهادئة:

الفتيات الصغيرات كالأميرات، ويحببنَ كثيراً ارتداء الفساتين الملونة بألوان هادئة، فالفتاة بطبعِها منَ الصغر حتى الكبر تُحب العناية بنفسها وارتداء الملابس اللطيفة، لذلك عزيزتي قدّمنا لكِ أول خيَار وهو شراء فستان هادئ باللون الوردي أو اللون التركواز ويحتوي على القليل من التطريزات الهادئة والناعمة كتطريز الوردة أو قلب صغير، فهذين اللونين من ألوان الموسم الصيفي، ويُمكن للفتاة أن تختار معهنَ الإكسسوار والحذاء المناسب والجميل.

الفساتين باللون الأبيض السادة:

أيضاً هناكَ اختيار آخر إذا كنتِ لاتحبين شراء الفساتين الملونة لطفلتك ، يمكنكِ شراء فستان باللون الأبيض السادة دون أي إضافات أخرى ، أو شراء فستان أبيض مع إضافة لمسة من ناحية الظهر كوجود أزرار كبيرة ومميزة أو من الناحية الأمامية مكوّن من طبقتين أو مرّصع ببعض الورود الصغيرة ذات الألوان الهادئة ، فاللون الأبيض يمنح الفتاة رقة ونعومة وشياكة .

الأفرولات الملونة:

إذا كنتِ من محبي الطلعات أو الذهاب إلى أماكن بعيدة، فيمكنكِ اختيار أفرول مريح جداً لطفلتك بدلاً من الفستان، فالفستان منَ الممكن أن يعيق الفتاة في الحركة واللعب طوال الوقت ويُستخدم في الذهاب إلى أماكن رسمية، أما أثناءَ الحركة واللعب لوقتٍ طويل حاولي اختيار أفرول مريح لها، فالأفرول لموضة هذا الموسم يأتي بألوان متعددة وهادئة جداً ويناسب جميع الفتيات، ماعليكِ إلا اختيار اللون المناسب وشرائه لها.

الملابس الموّحدة لكِ ولطفلتك:

يمكنكِ اختيار قطعة ملابس لكِ وقطعة ملابس لطفلتك بنفس الموديل والشكل واللون، فالموضة الشائعة في هذا الموسم هوَ اختيار الملابس الموّحدة لكِ ولطفلتك، فيمكنكِ اختيار فستان لكِ ولها بنفس التصميم كفستان باللون الكحلي ومنقوش عليه ورود، أو أفرول أو حتى جينز مع كنزة بيضاء.

2. {قسم ملابس للأولاد الصغار}

قميص أبيض وبنطال جينز:

يمكنكِ اختيار قميص أبيض مريح لطفلك مع بنطال جينز وحذاء رياضي أبيض، ويمكنكِ إضافة بعض الإكسسوار لهُ كالنظارات الشمسية الخاصة بالأطفال، ولكن هذه الملابس تُستخدم فقط عندَ الذهاب لزيارة الأقارب والأماكن الرسمية، فالطفل الصغير وخاصةً الولد يحب ارتداء القمصان المريحة.

أفضل ملابس العيد التي تناسب أطفالك لعام 2020

شورت وقميص أو كنزة:

كما نعلم نحنُ الآن في فصل الصيف، وهذا الصيف حار كثيراً، فالطفل أثناءَ العيد يتحرك ويلعب مع أصدقائه ويفعل أشياء كثيرة، فيمكنكِ اختيار شورت بلون مميز مع قميص أبيض، أو شورت وكنزة مريحة لهُ بلون واحد، فالطفل يحب ارتداء الشورتات أيضاً كونها تمكّنه من اللعب بأريحية تامة دون وجود عوائق كالبنطال الجينز أو دون أن يشعر بالحر من ملابسه.

الملابس الموّحدة مع طفلك:

هنا يمكن للأب اختيار نفس الملابس التي يرتديها الطفل، فيمكنهُ اختيار شورت وقميص أو بنطال جينز وكنزة أو قميص، أو اختيار شيء مُناسب يكون نفس ستايل طفله، فهذه الموضة شائعة كثيراً لهذا الموسم، وهذا اللباس منَ المُمكن أن يُشعر الطفل بحب والده إليه والتقرّب منهُ بشكلٍ أكبر.

أفضل ملابس العيد التي تناسب أطفالك لعام 2020

3. {قسم الأحذية بالبنات والأولاد}

الحذاء الفارغ للفتيات:

أو ما يُسمى {الكلاش الصيفي} وهوَ مفتوح من الأمام لعدم تعرّق القدمين أو الشعور بالحرارة، فالفتاة منَ الجميل أن ترتدي معَ الفستان حذاء صيفي يحتوي على لمسة أنوثة ومميز بلون يتناسب مع لون الفستان الموجود لديها {كاللون الوردي الفاتح، أو الأبيض، أو أي لون آخر مميز وأنوثي}.

أفضل ملابس العيد التي تناسب أطفالك لعام 2020

الخفافة المريحة للفتيات:

أو الحذاء المريح ولكنه مُغلق منَ الأمام، فهناكَ أنواع مميزة من الأحذية المغلقة وعليها شرايط أو ببيونات بألوان مختلفة، يُمكنها أيضاً أن ترتديه مع الأفرول أو بنطال جينز وكنزة بيضاء.

أفضل ملابس العيد التي تناسب أطفالك لعام 2020

حذاء رياضي للأولاد:

الولد يحب أن يلعبَ كثيراً وخاصةً لعبة كرة القدم مع أصدقائه في الحي، فالحذاء الصيفي أحيان لا يريّح قدمه في اللعب، لذلكَ يُمكنكِ شراء حذاء رياضي يتناسب مع ملابس العيد الخاصة بهِ، فيكون إما {باللون الرمادي، أو الأزرق} فالولد يحب اللون الأزرق كثيراً، وخاصةً هذا الحذاء الرياضي مع شورت صيفي، بالتأكيد سيمنحه الراحة الكاملة أثناءَ فترة اللعب.

أفضل ملابس العيد التي تناسب أطفالك لعام 2020

حذاء صيفي للولد:

يُمكنكِ أيضاً اختيار حذاء صيفي جانبي لهُ، عندَ الذهاب إلى زيارة الأقارب أو الذهاب إلى أماكن بعيدة أثناءَ العيد، فالحذاء الصيفي مُريح لهُ أثناءَ المشي ويمنع من تعرّق قدميه أو شُعوره بالحرارة أثناءَ الصيف، ويمكنهُ ارتدائه مع بنطال جينز وقميص أبيض اللون أو بلون مختلف.

أفضل ملابس العيد التي تناسب أطفالك لعام 2020

وأخيراً عزيزتي،، يمكنكِ أيضاً اختيار بعض الإكسسوارات اللطيفة لطفلتك كحلق ناعم أو حتى جزدان ناعم، وبعض الإكسسوارات اللطيفة لطفلك كالنظارات الشمسية.

في النهاية،، أتمنى أن يعجبكنَ المقال أيتها الرائعات.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق