الجمعة, ديسمبر 3, 2021
فنجانموضة وأزياءملابس محجبات 2021

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,015المعجبينإعجاب
10,043المتابعينتابع
194المتابعينتابع

ملابس محجبات 2021

ملابس محجبات

تبدو مهمة اختيار وتنسيق الملابس مهمة بسيطة، لكنها مهمة غير سهلة فهي تحتاج إلى تنسيق الألوان، ونوع الملابس، والإكسسوارات للحصول على إطلالة مميزة، ومواكبة لآخر صيحات الموضة، تتعدد تصاميم الملابس لتناسب جميع الأذواق، وتلبي رغبات كل سيدة أنيقة.

تسعى المحجبات عند اختيار الملابس أن تكون محتشمة وفي نفس الوقت أنيقة ومتألقة بشكل دائم، ويعتبر نمط لباس المحجبات مختلف نوعًا ما عن لباس غير المحجبات، حيث يتوجب على الفتاة المحجبة اختيار الملابس الواسعة، والمتناسقة من حيث الشكل والألوان التي يجب أن تتناسب مع شكل ولون الحجاب.

وسنقدم في هذا المقال أفكار ملابس محجبات لعام 2021، ستجعلك مميزة، وتستطيعين من خلالها إبهار من حولك.

ملابس محجبات 2021

هناك مجموعة واسعة من الملابس التي يمكن للمحجبة ارتداءها، بعضها يناسب الأوقات العملية، وبعضها الآخر يناسب الحفلات، ومنها ما يناسب الأجواء الحارة، والبعض الآخر يناسب الأجواء الباردة، والمعتدلة، وسنقوم باستعراض هذه المجموعة من خلال ما يلي:

الفساتين الطويلة

تعتبر الفساتين الطويلة من الاختيارات المثالية للمحجبات في جميع الفصول، والتي تضيف مظهر أنوثي مميز، ومحتشم، ويمكن اختيار الموديل، واللون المناسب للفستان بحسب شكل الجسم، ولون البشرة، أما نوع القماش فيجب اختياره بحسب حرارة الطقس.

فالفساتين الصيفية تتميز بنقوش الأزهار الملونة بألوان الصيف المبهجة، والموديلات البسيطة، والعفوية التي تمنحكِ إطلالة مليئة بالحيوية.

 أما الفساتين الشتوية فتتميز بألوانها الداكنة نوعًا ما، وقماشها السميك، لتعطيك مظهرًا مفعمًا بالدفء، والراحة.

 في حين أن فساتين السهرة تتميز بنوع القماش الذي يكون لامعًا، أو من الدانتيل، وقد يتخلله بعض الأحجار الصغيرة التي تجعلك متألقة، وملفتة للانتباه.

أفكار ملابس محجبات لعام 2021 تناسب الفساتين الطويلة:

  • الفستان الطويل السادة مع حزام على الخصر، مع حذاء كعب عالي لإطلالة ساحرة وأنيقة في نفس الوقت.
  • الفستان الجينز الطويل المزموم عند الخصر مع حذاء رياضي، من أكثر التنسيقات الملائمة لفصل الصيف، بالإضافة إلى التميز في الظهور.

البنطلون

يعتبر البنطلون بجميع موديلاته، وأشكاله من أكثر القطع المناسبة للحجاب التي يمكن أن تتواجد في خزانة ملابس كل امرأة، لأنه يعطي قدرًا من الحرية في الحركة، سواء كان واسعًا، أو ضيقًا.

فالبنطلون الواسع هو الأنسب للصيف، ويمكن أن يكون بألوان زاهية، ونقوش متعددة، وأقمشة خفيفة جدًا على الجسم، ويعد البنطلون الجينز من أفضل الخيارات، وفي جميع الفصول، ويمكن ارتداء البلوزة متوسطة الطول فوقه، مع مراعاة تناسق الألوان مع الحجاب، ومن صيحات الموضة في عام 2021 البنطلون ذو القماش المكسر الواسع الأكمام، مع بلوزة قطنية، وقميص جينز طويل.

أما في الأجواء الباردة فيفضل أن يكون أقرب للضيق، ويكون نوع القماش من الجوخ، أو المخمل، وغيرها من أنواع الأقمشة الشتوية، وعندها يفضل ارتداء البلوز الصوفية الطويلة نسبيًا فوقه، أو بلوزة قصيرة مع جاكيت أطول.

ومن أفضل موديلات البنطلون لعام 2021:

  • البنطلون القصير الذي يصل لكاحل القدم، والواسع نوعًا ما، مع بلوزة قطنية طويلة، ويعتبر الأنسب للعاملات المحجبات، وللرحلات، ولأوقات الدوام في الجامعة.
  • بنطلون جينز سكيني بأكمام ضيقة، طولها يصل لكاحل القدم، وهو من الموديلات المفضلة من قبل الفتيات للظهور بمطهر أنيق، وجذاب وعصري، ويتم ارتداؤه مع بلوزة قطنية واسعة وطويلة، وقميص طويل ملون، وحذاء رياضي.
  • جينز بوي فرند ذو الخصر العالي، ويعتبر من أكثر الموديلات راحةً، وملائمةً للمحجبات، ويمكن ارتداء البلوز القطنية فوقه، أو القمصان، مع الحذاء الرياضي لإطلالة عصرية مختلفة.
  • جينز مزموم من الأسفل، وخصر مزموم، ويعتبر من أجمل التنسيقات الرائجة لعام 2021، ويمكن ارتداؤه مع بلوزة قطنية، وحذاء رياضي لتبدين مختلفة، ومميزة.
  • بنطلون كتان سكيني قصير، يصل طوله إلى كاحل القدم، مع بلوزة طويلة قطنية، أو قميص كتان طويل، وحذاء مريح، من أكثر صيحات الموضة لعام 2021 تميزًا وطلبًا.

التنورة الطويلة

تعتبر التنورة الطويلة واحدة من أفضل الخيارات المفضلة للمحجبات والتي يمكن ارتداؤها في جميع الفصول بكل أناقة وشياكة، ولها موديلات كثيرة جميعها تناسب المحجبات، وتعد من صيحات الموضة في عام 2021.

فيمكن ارتداؤها في الصيف مع بلوزة قصيرة، أو قميص قصير بأكمام يكون من القماش الخفيف الصيفي، أو بدون أكمام مع جاكيت صيفية قصيرة فوقها، وتكون أقمشة التنانير الصيفية من الجينز، والشيفون، والكريب الناعم.

وفي فصل الربيع يمكن ارتداء التنورة الجينز الضيقة والطويلة مع قميص كتان طويل، مع حذاء رياضي.

أما في الشتاء فتكون قماشتها من الكتان الشتوي، أو الجوخ الناعم، أو المخمل، وغيرها، ويمكن ارتداؤها مع بلوزة صوفية قصيرة.

أفكار ملابس محجبات لعام 2021 تناسب التنورة الطويلة

  • التنورة الماكسي مع القميص الجينز القصير، والحذاء الرياضي، من أبرز صيحات الموضة الرائجة لعام 2021 لوقت مليء بالراحة، والحرية، وهذا اللباس يناسب الأوقات العملية، وساعات العمل الطويلة.
  • تنورة ماكسي ذات قماش مكسر، يمكن تنسيقها مع بلوزة قطنية بأكمام مزمومة، أو عادية، أو قميص، وحذاء رياضي لإطلالة عصرية.

وهناك أفكار أخرى لملابس المحجبات لعام عليكِ2021 عليكِ تجربتها وهي:

  • البدلة الرسمية التي تناسب أوقات الدوام، نظرًا لما تعطيه من ثقة، وحرية خلال الحركة، ويمكن ارتداء القميص تحت الجاكيت، أو البلوزة المريحة للعمل وخصوصًا إذا كانت طبيعة العمل تتطلب الحركة الدائمة.
  • الأفرول الجينز المزموم عند الخصر مع الحذاء الرياضي، من أحدث صيحات الموضة لعام 2021، ومن أكثر التنسيقات التي تمنحكِ الراحة، والجمال، والتميز.
  • القميص الجينز الطويل مع بنطلون جينز سكيني قصير، وحذاء رياضي.

في النهاية نتمنى أن نكون قد أفدناكم بأفكارٍ جديدة وعصرية لملابس محجبات لعام 2021، وكيفية تنسيقها لتبقي مميزة ومتألقة دومًا.

عن الكاتب:

سارة محمد
حاصلة على إجازة في الاقتصاد أحب القراءة وعندي معرفة واسعة في مجال كتابة المقالات
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا