الجمعة, ديسمبر 3, 2021
فنجانتقنيةانترنت ومواقع مواقع تعديل الصور أون لاين

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,016المعجبينإعجاب
10,047المتابعينتابع
194المتابعينتابع

 مواقع تعديل الصور أون لاين

تعديل الصور أون لاين

مع تطور التكنولوجيا، وزيادة الحاجة إلى الصور سواء للاستخدام الشخصي أو للعمل، كان لابد من اللجوء إلى مواقع لتعديل الصور أون لاين، للحصول على صور احترافية خالية من العيوب.

تعد مواقع تعديل الصور أون لاين من أفضل الحلول لهذا الغرض، فهي تحتوي على العديد من الإمكانيات والخصائص، التي يمكن استعمالها من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب، والتي ستوفر الوقت والجهد.

تحتوي مواقع تعديل الصور أون لاين على الكثير من المميزات والخصائص سهلة الاستخدام، كتعديل الألوان، وإزالة الخلفيات، وإخفاء الشوائب، وتغيير دقة الصورة، وغيرها من الأدوات التي تمنحنا صور احترافية بوقت قصير، ودون الحاجة لوجود الخبرة في هذا المجال.

وسنقدم في هذا المقال بعضًا من أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين.

مواقع تعديل الصور أون لاين

توجد العديد من المواقع المجانية، والمدفوعة على الانترنت التي تمكنك من تعديل الصور أون لاين، وتعطيك أفضل النتائج، ومن هذه المواقع:

كانفا Canva

يحتوي موقع canva على أداة مجانية لتعديل الصور Canva Photo Editor على الانترنت في وقت قصير جدًا، وبشكل متقن، ويمكنك من خلال هذا الموقع الاستفادة من مجموعة واسعة من الخيارات مثل إضافة بعض الصور والنصوص إلى الصور الخاصة بك بأنواع مختلفة من الخطوط، وإضافة الأشكال المختلفة، والشخصيات، بالإضافة إلى آلاف القوالب الجاهزة والمتميزة من حيث التصميم، سواء كانت رقمية أو مطبوعة، لتتمكن من إنشاء التصميم الذي ترغب بالحصول عليه بدون بذل الكثير من الجهد أو إضاعة الوقت.

يمكنك موقع canva من نشر الصور التي قمت بتعديلها من خلال الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي لتجربة أكثر متعة، ويتميز الموقع بتوفر الكثير من أدوات تعديل الصور الأخرى مثل مرشحات الصور، وإضافة الرسومات المجانية، والتعليقات والملصقات، وذلك من خلال أداة محرر الصور عبر الانترنت، ومزجها مع صورتك لإنشاء محتوى مميز وفريد.

كما يمكنك إضافة العمق للصورة، أو يمكنك إزالة خلفية الصورة بسهولة من خلال canva pro، وباستخدام أدوات الموقع المتوفرة يمكنك الحصول على صور احترافية ومتقنة تناسبك، أو تناسب منتجك أو مشروعك، ودون ظهور علامة مائية بعد تحرير الصورة.

Ribbet

يتميز موقع Ribbet بتصميم يساعد على الإبداع في تعديل الصور بسهولة واحترافية، ويمكن تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وآيفون، ويحتوي على العديد من الصور والفلاتر والتصاميم الجاهزة لإمكانية تعديل العديد من أنواع الصور بشكل احترافي، ومن عيوبه أنه يجب عليك تسجيل الدخول للاستفادة من خصائص الموقع الكثيرة، كما أن النسخة المجانية منه لا تحتوي على خصائص متقدمة، وهو يحتوي على الإعلانات التي قد تعيق عمل المستخدم.

Photopea

وهو من أشهر مواقع تعديل الصور أون لاين المجانية عبر الانترنت، ويحتوي على الكثير من أدوات تحرير الصور والتي تمكنك من إجراء التعديلات على الصور بواسطة الإضافات، والخيارات العديدة التي يقدمها الموقع من خلال واجهة مميزة وجذابة، كما يحتوي الموقع على أداة تسمح بحفظ التصميم بصيغة psd لإكمال عملية التعديل في وقت لاحق دون الحاجة للبدء من جديد.

يحتوي هذا الموقع أيضًا على ميزات متطورة مثل ميزة إخفاء البقع وتصحيحها، وتقليل الضوضاء في الصورة، وغيرها من أدوات الفلترة، واستبدال خلفية الصورة بأخرى على حسب الطلب، وإمكانية توفر مساحات من الألوان، فضلًا عن القوالب الكثيرة الجاهزة التي يمكن استخدامها بسهولة بما يتناسب مع طلبك.

Pixlr

يتيح موقع Pixlr تحرير الصور من خلال تصميمات رائعة وقوالب احترافية التصميم، باستخدام أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، يمكن البدء بالتصميم باختيار أحد هذه القوالب لإنشاء الصور المصغرة وتجميعها، واختيار التنسيق المناسب، كما يمكنك إزالة الخلفيات بسهولة، فضلًا عن إمكانية استخدام مرشحات الصور والفلاتر للإبداع في إضافة المؤثرات، وإنشاء صور فنية بشكل احترافي.

Fotor

يحتوي موقع Fotor على مجموعة من الأدوات التي تعمل على تحسين الصورة، وتعديلها بشكل مميز، عن طريق إضافة التأثيرات المختلفة، وإزالة الخلفيات، وقص الصور، وإزالة الشوائب، وذلك بمجموعة من الخطوات سهلة التنفيذ.

يتميز موقع Fotor باحتوائه على مجموعة من الأدوات المجانية مثل: إزالة العين الحمراء، وتبييض الأسنان، وإزالة تجاعيد الوجه، مع إمكانية تعديل، وتصميم الصور حسب الرغبة.

Polarr

وهو من أقوى برامج تعديل الصور، حيث يوفر تغيير إضاءة الصورة، وتعديل ألوانها بعمق، فضلًا عن احتوائه على الفلاتر والمؤثرات، وإمكانية إضافة النصوص بأنواع عديدة من الخطوط، ومن عيوبه أن النسخة المجانية منه لا تحتوي على الخصائص المتقدمة، وهو متوفر فقط للهواتف التي تعمل بنظام الآيفون.

Fixthephoto

يعد موقع Fixthephoto من مواقع تعديل الصور المدفوعة حيث يتيح لك اختيار الخدمة المرغوبة، ودفع ثمن التعديل، ومن ثم إرسالها ليقوم الفريق المختص بتعديل الصور بطريقة احترافية، ويتم إرسال الصورة إليك بعد الانتهاء، كما يتمتع الموقع بالسرية، والسرعة في تعديل الصور، والتسليم، ولكن في حالة عدم الرضا عن النتيجة، فعليك الانتظار مرة أخرى لاستلام الصورة المعدلة، فضلًا عن أنه سيكلف الكثير في حال وجود عدد كبير من الصور.

Image size

تستطيع تغيير حجم الصورة باستخدام تطبيق image size بسهولة، وسرعة حيث يتيح لك العديد من الوحدات القياسية التي تعطيك حجم الصورة المطلوب، ومن ثم حفظها مع إمكانية مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما يتيح لك موقع image size قص الصور باستخدام خاصية اللمس، فضلًا عن إمكانية إضافة المؤثرات الضوئية مثل التباين.

Befunky

وهو الموقع الأكثر استخدامًا، والأفضل من حيث كفاءته في تعديل الصور، ويتميز بالسرعة، وإضافة المؤثرات، والفلاتر التي تمكن من تغيير الألوان، والتباين، وأكثر ما يميزه هو ميزة تحويل الصور الخاصة إلى رسوم كرتونية، فضلًا عن توفيره للقوالب الكثيرة الجاهزة مع الفيديوهات التعليمية لكيفية استخدام هذه القوالب والصور، ومن عيوبه أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات، وهو لا يناسب البرامج الاحترافية.

Lunacy

تتيح لك منصة lunacy إمكانية التعديل على الصور بشكل مجاني من خلال موقع lunacy بفضل احتوائه على عدد كبير من القوالب والتصميمات الجاهزة، ويمكن تحميله بسهولة على الهواتف الذكية، كما يحتوي على أدوات تتيح تعديل دقة الصورة، وإضافة بعض النصوص عليها لجميع الاستعمالات مع إمكانية الاستفادة من هذه الخصائص بدون تسجيل الدخول.

Ipiccy

يوفر موقع Ipiccy العديد من الخيارات لإمكانية تعديل الصور، وحفظها بشكل تلقائي، كما يحتوي على الكثير من الفلاتر والأدوات التي تصمم أنواع كثيرة من الصور بشكل احترافي، وبسهولة كبيرة، ومن عيوبه أنه لا يتمتع بالسرعة الكبيرة، ويحتوي على الإعلانات التي تزعج المستخدم أثناء التعديل.

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين، والمزايا التي يتمتع بها كل موقع، لتتمكن من اختيار ما يناسبك، ويناسب عملك للحصول على أفضل النتائج.

عن الكاتب:

سارة محمد
حاصلة على إجازة في الاقتصاد أحب القراءة وعندي معرفة واسعة في مجال كتابة المقالات
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا