الثلاثاء, أغسطس 9, 2022
فنجانتقنيةانترنت ومواقعموقع انترو.. أفضل مواقع لعمل انترو احترافي

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,172المعجبينإعجاب
9,713المتابعينتابع
191المتابعينتابع

موقع انترو.. أفضل مواقع لعمل انترو احترافي

ما هو موقع انترو

موقع انترو هو موقع يستخدم لإنشاء مقدمة قصيرة لمقاطع الفيديو الطويلة بشكل مجاني وباحترافية عالية الجودة، ويعتبر مهمًا جدًا لتعزيز ثقة العلامة التجارية أو استرجاعها، حيث تستخدم هذه المقدمة في بداية كل مقطع فيديو يتم نشره على القناة، ويجب أن تتضمن الحقائق المتعلقة بالفيديو.

يقضي مستخدمو الانترنت الكثير من الوقت في مشاهدة مواقع الفيديو بشكل يومي، والتي شهدت نموًا كبيرًا في الآونة الأخيرة نظرًا للإقبال الشديد عليها، فإذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو ونشره على الإنترنت، وتخطي المنافسة الكبيرة بنجاح يجب عليك مراعاة بعض الأمور:

  • العمل على تقوية القناة الخاصة بك، والتي ستعرض عليها مقاطع الفيديو.
  • النشر اليومي المنتظم لمقاطع الفيديو.
  • التفاعل مع المشتركين في القناة والرد على استفساراتهم.
  • الاحترافية في إنشاء مقاطع الفيديو، ويجب أن تكون المعلومات هادفة ومثيرة.
  • الاتساق في مقاطع الفيديو.
  • عمل مقدمة للفيديو لا تتجاوز مدتها 30 ثانية، ويشترط أن تكون جذابة وملفتة.

لذلك سنساعد من خلال مقالنا في العثور على أفضل مواقع انترو احترافي لصناعة المقدمات المطلوبة، بالإضافة إلى الخيارات العديدة التي تساعد في التميز.

أفضل مواقع انترو احترافي

تعتبر المقدمات مهمة جدًا لصانعي المحتوى لزيادة تأثيرهم على وسائل التواصل الاجتماعي والترويج لمحتواهم ولجذب انتباه الجمهور، وفيما يلي بعضًا من أفضل مواقع انترو احترافي المتاحة عبر الإنترنت:

موقع Promo.com

يعتبر موقع Promo.com من أفضل مواقع لإنشاء المقدمات لمقاطع الفيديو You Tube من خلال لقطات احترافية موجودة أو بتحميل لقطات خاصة، كما يمكن إضافة النصوص والموسيقى مع إضافة شعار الشركة الخاصة، كما يتوفر في الموقع مكتبة ضخمة تتضمن الكثير من مقاطع الفيديو الجاهزة والموسيقى عالية الجودة والصور المخزنة.

يتميز موقع Promo.com بمقاطع فيديو عالية الجودة مع الموسيقى، ويقدم الموقع الكثير من القوالب الجاهزة والقابلة للتخصيص وبدون حقوق ملكية، كما يمكن من خلال الموقع إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بالإعلانات مع ميزة استخدام قالب شاشة نهاية الذي ينهي المقطع بطريقة إبداعية، وذلك لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كالفيسبوك والانستغرام ولينكد إن، ويتطلب الموقع دفع اشتراك شهري أو سنوي أو مجانًا لمدة شهرين عند اتباع خطة سنوية.

موقع كانفا

يعتبر موقع كانفا من أفضل مواقع صناعة المقدمات لمقاطع الفيديو ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتميز باحتوائه على آلاف القوالب الجاهزة كمقدمات أو بتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة واستخدامها للتحرير أيضًا، كما يتضمن واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى التأثيرات العديدة بدون حقوق ملكية، ولكن الموقع يترك علامة مائية على الفيديو يمكن التخلص منها عن طريق الحزم المدفوعة.

موقع رندرفورست

يمكن من خلال موقع رندرفورست إنشاء مقاطع الفيديو عبر الانترنت، وذلك خلال بضع دقائق فقط من خلال قوالب مقدمات الفيديو التمهيدية الموجودة في مكتبة الموقع، حيث يضم أكثر من 50 ألف قالب جاهز للتخصيص، مع إمكانية التعديل عليها من خلال البرامج النصية وأنظمة الألوان والموسيقى، ويمكن من خلال الموقع إنشاء عدد كبير من مقاطع الفيديو 360 بكسل تصل مدتها إلى ثلاث دقائق، ولكن جميع مقاطع الفيديو ستحتوي على علامة مائية يمكن إزالتها من خلال الاشتراك الشهري الذي يبلغ 9.99 دولار.

موقع Biteable

يتميز موقع Biteable بواجهة سهلة تتيح للمبتدئين إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بجودة الاستدويو، حيث يتضمن الموقع الكثير من قوالب المقدمة والخاتمة، كما يمكن الوصول إلى مئات المقاطع المميزة باستخدام الإصدار المجاني التي تحتوي على علامة مائية يمكن إزالتها من خلال الاشتراك الشهري أو السنوي.

موقع Panzoid

يعتبر موقع بانزويد خيارًا مثاليًا لصناعة المقدمات من خلال احتوائه على واجهة سهلة وواضحة، كما يحتوي على العديد من قوالب الانترو الجاهزة للكثير من الأغراض، كما يمكن من خلال الموقع اختيار درجة دقة الفيديو للحصول على فيديو أوضح وأكثر سلاسة، فضلًا عن احتوائه على التأثيرات العديدة، وإمكانية حفظ الفيديو بتنسيقات مختلفة لنشرها بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحتوي المقاطع على علامة مائية يمكن إزالتها بالاشتراك المدفوع.

موقع Motionden

يمكن من خلال موقع موشندين إنشاء انترو 3d مجاني وبشكل احترافي وفي وقت قصير جدًا، كما يحتوي على العديد من القوالب الجاهزة من خلال مكتبة واسعة تضم مئات الصور الخالية من حقوق الملكية، والتي تتيح إنتاج ما يصل إلى خمسة أفلام، ويحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام تمكن المبتدئين من التحرير بسهولة، أما بالنسبة للعلامة المائية فيمكن التخلص منها بالاشتراك المدفوع.

موقع فيديو بولت Video Bolt

هو أداة مجانية يمكن من خلالها إنشاء انترو 3d احترافي من خلال الكثير من مقاطع الفيديو المميزة، هذا بالإضافة إلى إنتاج الموسيقى التصويرية، والنصوص المتعددة، والرسومات، كما يسمح بإضافة لوجو إلى الفيديو، فضلًا عن أدوات التحرير البسيطة، والفعالة، وإمكانية حفظ الفيديو، ونقله إلى وحدات التخزين السحابية، والإصدار المجاني يترك علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة.

موقع Visme

يعتبر موقع Visme من المواقع المشهورة بصناعة المقدمات باحترافية وبمحتوى عالي الجودة، ويتضمن مكتبة كبيرة تحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو والألوان والصور الجاهزة وغيرها من المواد التي تساعد في جعل الفيديو مميزًا وهادفًا، ويتميز الإصدار المجاني منه بأنه يتيح إنشاء ثلاثة مقاطع فيديو بدون علامة مائية.

نصائح لإنشاء انترو احترافي

هناك بعض النصائح التي يمكن استخدامها لإنشاء مقدمة احترافية جذابة لمقاطع الفيديو، ومن هذه النصائح:

  • اختيار الموسيقى التي تجعل مقاطع الفيديو جذابة وتحتوي على عنصر التشويق.
  • الترويج للعلامة التجارية بحيث تكون بارزة وتنتشر بسرعة.
  • إعطاء المقدمة أهمية كبيرة لأنها بمثابة بطاقة تعريفية على وسائل التواصل الاجتماعي.

تقدم الإصدارات المجانية جميع المميزات اللازمة لإنشاء مقدمة لمقاطع الفيديو بشكل ملفت، ولا يعيبها إلا وجود العلامة المائية عليها، وهذه المشكلة يمكن حلها من خلال شراء الإصدار المدفوع للتخلص منها.

وهكذا نجد أن أفضل مواقع انترو احترافية يمكنها تقديم المقدمة المثالية المرغوبة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أفضل هذه المواقع ومميزاتها لاختيار الأنسب بينها.

عن الكاتب:

سارة محمد
سارة محمد
حاصلة على إجازة في الاقتصاد أحب القراءة وعندي معرفة واسعة في مجال كتابة المقالات
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا