موقع Facebook سيتيح إضافة البث المباشر من غرف Messenger

موقع Facebook سيتيح إضافة البث المباشر من غرف Messenger
()

يبدو أنَ الكثير من الأشخاص سيظلّوا محبطين بسبب الفايروس المتواجد في العالم وهوَ فايروس {كورونا}، لذلكَ قامت شركة فيسبوك بإضافة ميزة جديدة من ميزاتها في Messenger وهيَ ميزة دردشة الفيديو الجماعي إلى غرف Messenger، وذلكَ لإجراء مكالمات فيديو مع الأصدقاء والأهل والأقارب دونَ وجود حد زمني ضمن غرفة الدردشة.

وحسب ماوردَ في التقرير الذي تناولته صحيفة {ديلي ميل} البريطانية، أنهُ قد أعلنَ {مارك زوكربيرج} مؤسس موقع فيسبوك، صباحَ يوم الخميس أنَ تطبيق مكالمات الفيديو Messenger Room سيحصل على بعض التكامل مع Facebook live، ومن داخل هذا التطبيق ستتمكن من الضغط على زر Facebook  والانتقال مباشرة لمشاركة أي محادثة مع الآخرين، علاوة على ذلك يمكنك القيام بدعوة 50 شخصاً للانضمام إلى المكالمة ويمكنكَ أيضاً الاستفادة من بعض الميزات الأخرى كالبث المباشر أو القيام بالمجموعات أو حتى إنشاء رابط ومشاركته مع الآخرين من خلال تطبيقات المراسلة المختلفة.

وفي الحقيقة، يمكنكَ اختيار أي ندوة عبر الانترنت، أو كتب افتراضية  أو نادي للقراء، أو أي شيء آخر تريده حقاً، وذلكَ بمجرد بدء البث، فيمكنكَ اختيار مكان ومن يمكنه المشاهدة أيضاً، فيمكّنك تطبيق Facebook من مشاركته على إضافة مدعوين جدد في منتصف البث المباشر، وإذا كانَ شخص ما ضيفاً غير مرغوب بهِ في البث، يمكنكَ طرده بسهولة وإزالته من غرفة الدردشة.

ويُقال أنهُ سيبدأ هذا التنفيذ في بعض البلدان يوم الخميس وفقاً لموقع Facebook  لذلكَ لاتتفاجأ إذا لم تفهم الأمر على الفور، ففي النهاية ستكون هذه الميزة متاحة في كل الأماكن وستتوّفر عالمياً خلال الأسابيع القادمة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق