ما هي ميزة واتساب الجديدة؟

ميزة واتساب الجديدة
()

يُعتبر تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات المشهورة في العالم، كونهُ يتميز بسهولة استخدامه وإرسال الرسائل النصيّة والصوتية والفيديو بسرعة إلى الطرف الآخر، والعديد منَ الأشخاص يُعانون منَ الرسائل المُزعجة والكثيرة وخاصةً العاملون عن بعد فهم بحاجة إلى الدخول لمجموعات عديدة والتعامل معَ بعضهم، ومنَ المُمكن أن تُشكّل كثرة الرسائل في واتساب إزعاج للمُستخدم، فما هيَ الميزة الجديدة التي أطلقها واتساب؟

ميزة واتساب الجديدة

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري عن ميزة واتساب الجديدة، أنهُ أصبحَ الآن بإمكان المُستخدمين أن يرتاحوا من إزعاج صوت الرسائل في واتساب عبر كتم صوت المُحادثة إلى الأبد، وذلكَ للأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد عن طريق الإصدار التجريبي لواتساب ذات الرقم 2.20.201.10.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الخاصية كانت موجودة في تطبيق واتساب منذُ وقتٍ طويل، ولكنها كانت بأقصى حد إلى مدة عام فقط، أما الآن تطوّرت هذه الميزة وبإمكان المُستخدمين اختيار كتم صوت الدردشة إلى الأبد.

علاوة على ذلك، العديد منَ المُستخدمين اعتبروه خياراً ذكياً وخاصةً طلاب الجامعات والعاملين عن بعد فهُم يحتاجون الدخول إلى عدد كبير منَ المجموعات، ولتفعيل هذه الميزة ما عليك إلّا الدخول على التطبيق ومن ثمَ الضغط الدردشة التي تُريدها واخترها ثم حدد خيار كتم الصوت بالمدة التي تُريدها، وعلينا بالذكر أنهُ يُمكن اتباع نفس هذه الخطوات على الكمبيوتر الشخصي أيضاً.

إقرأ أيضًا: تطبيق واتساب يطلق ميزات جديدة لمستخدميه.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق