هل سمعتَ من قبل عن جهاز Vivo متعدّد الألوان؟

هل سمعتَ من قبل عن جهاز Vivo متعدّد الألوان؟
()

في الفترة الحالية وبعدَ أن أصبحت جميع الهواتف الذكية في الغالب عبارة عن ألواح زجاجية على الأسطح الأمامية للجهاز المحمول وموّحدة من الجهة الخلفية، صُنعَ vivo بحلّته الجديدة، وهوَ عبارة عن جهاز مُتغيّر الألوان منَ الجهة الخلفية للجهاز.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنهُ عرضت شركة التكنولوجيا الجديدة في مقطع فيديو لها نشرتهُ على موقع Weibo وتمَ تحميله على اليوتيوب، أنَ هذا الجهاز الجديد يُمكن أن يتغير لونهُ تلقائياً منَ المُزرق إلى اللون الأرجواني ومن ثمَ إلى اللون الفضي، ويُمكنهُ أيضاً عمل ألوان جميلة أخرى غير هذه الألوان التي ذكرناها.

ومنَ الجدير بالذكر، أن الزجاج الكهربائي ليسَ شيئاً جديداً، إلا أنهُ لم يُستخدم على الهواتف الذكية حتى الآن، ولكن ستراه في العديد منَ المكاتب والفنادق حيثُ أنها يُمكن أن تتحوّل منَ اللون الشفاف إلى اللون المُعتم في غضون عدة ثوانٍ فقط، فهوَ عبارة عن زجاج مُغطّى بطلاء خاص يتغير لونهُ حسب مقدار الجهد المُطبق على الزجاج أثناءَ استخدامك لهُ والعمل عليه.

علاوة على ذلك، لا توجد أي معلومات حتى هذه اللحظة حول مواصفات هذا الجهاز المُتعدّد الألوان.

كما أنهُ لن يُحدث تغيير اللون الخلفي ثورة في الهواتف الذكية بأي طريقة عمليّة، ولكن سيكون منَ الرائع بالتأكيد وجود هذه الميزة اللطيفة للجهاز.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق