هل فيسبوك في منافسة مع موقع يوتيوب؟

هل فيسبوك في منافسة مع موقع يوتيوب؟
()

موقع فيسبوك بينَ الحين والآخر يُدخل ميزات جديدة وإضافية له، وجميعها في مصلحة المستخدم ليبقَ مدة أطول في موقع فيسبوك، ومن هذه الميزات الحديثة نجد أنَ موقع فيسبوك أعلنَ يوم الجمعة رسمياً بإطلاق ميزة جديدة وهيَ طرح مقاطع الفيديو الموسيقية على منصته.

وأشارَ موقع {تك كرانش} في تقرير لهُ، أنَ هذه الخدمة الجديدة سيتم إطلاقها في الولايات المتحدة أولاً وبعدَ ذلك ستتوفر على موقع Facebook Watch.

وهذه الخدمة الجديدة تعمل على إطلاق المقاطع الموسيقية لجميع مستخدميها وإتاحة المشاركة مع أصدقائهم أيضاً، كما أنها ستبدأ بشمل عدد منَ الفنانين والنجوم المشهورين {كبليك شيلتون} وآخرون.

وهذا يؤدي إلى عدم الحاجة لاستخدام موقع يوتيوب أو الانتقال إليه لسماع أي أغنية أو ألبوم لفنان مفضل إليك، بل ستكون جميع الفيديوهات الموسيقية متوفرة على فيسبوك ووتش، علاوة على ذلك يعمل فيسبوك على تطوير هذه الميزة وإتاحة ميزة البحث للمستخدمين لوجود أغانيهم المفضلة وفنانيهم أيضاً.

وأخيراً موقع فيسبوك لهذه اللحظة لم يُعلن عن تعميم هذه الميزة على جميع دول العالم، بل أشارَ القول أنَ هذه ليست إلا بداية فقط .. وسنعمل على تطويرها مع مرور الوقت.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق