هيونداي وآبل تتحدثان عن إنتاج سيارات آبل

إنتاج سيارات آبل
()

هيونداي وآبل تتحدثان عن إنتاج سيارات آبل

يبدو أن إنتاج سيارات آبل الكهربائية ذاتية القيادة لم يعد مجرد حلم أو مجرد شائعات تتناقلها التقارير الإخبارية . فبعد انتشار التقرير الأخير الذي يفيد بأن شركة آبل تبحث في إنتاج سيارة كهربائية ذاتية القيادة وإطلاقها بحلول عام 2024، أكدت شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات لشبكة CNBC أن شركة آبل ناقشت عملية إنتاج سيارات آبل مع “مجموعة متنوعة من شركات صناعة السيارات العالمية، بما في ذلك هيونداي موتو”. وقالت هيونداي إن المناقشات لا تزال في مراحلها الأولى و “لم يتم تقرير أي شيء”.

وبحسب التقرير الإخباري الذي نشره موقع ماشبل الأمريكي، فإن بيان شركة هيونداي جاء بمثابة رد على تقرير من الموقع الكوري Hankyung، والذي ادعى أن شركة آبل تتعاون مع شركة هيونداي لإطلاق سيارة كهربائية مستقلة بالإضافة إلى تطوير بطاريات السيارات. وقال التقرير إن سيارات آبل ستزود بتقنية البطاريات الخاصة بها، لكن البطاريات ستطورها هيونداي أيضًا.

ومن الجدير بالذكر أن شركة هيونداي قد أكدت التقرير بشأن قيام شركة آبل بالتواصل مع الشركات العالمية لصناعة السيارات. على عكس شركة آبل والتي دأبت على عدم الرد على أي نوع من الشائعات، كما تطلب من شركاؤها عادةً الالتزام بعدم الرد على الشائعات عندما يتعلق الأمر بمنتجات آبل.

بينما يبدو حلم إنتاج سيارات آبل أقرب من أي وقت مضى، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نراها في المتاجر، حيث قال مينج-تشي كو المحلل الخاص بشركة آبل في تقرير حديث أن من المرجح أن يتم إطلاق سيارة آبل الكهربائية ذاتية القيادة في الفترة من 2025 إلى 2027، وقد يتم تأجيلها إلى عام 2028 أو بعد ذلك. وأكد تقرير بلومبرج يوم الخميس ذلك، قائلاً إن سيارة آبل ما زالت “على الأقل على بعد نصف عقد”.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق