يوتيوب كيدز يُطلق نسخته العربية

يوتيوب كيدز يطلق نسخته العربية
()

يوتيوب كيدز يُطلق نسخته العربية

أعلنت شركة يوتيوب المختصة بالفيديوهات المرئية والتابعة لشركة جوجل العالمية عن إطلاقها لتطبيق يوتيوب كيدز مختص باللغة العربية في حوالي 15 دولة منَ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أنَ التطبيق يعمل على توفير خاصية الرقابة الأبوية على جميع فيديوهات الأطفال.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ تطبيق يوتيوب كيدز هوَ عبارة عن تطبيق منفصل ومستقل لمشاهدة الفيديوهات وتقديم محتوى متنوع للأطفال الصغار دون سن الثالثة عشر، كما أنهُ يُسهم في توفير مجموعة من أدوات الإدارة والرقابة الأبوية التي تُسّهل على كل والد أن يختار إعدادات الفيديوهات التي تُناسب أطفاله.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ أداة {وقت الشاشة} تُتيح للوالدين تحديد المدة المسموح بها لأطفالهم مشاهدة الفيديوهات، وأشارَ المدير الإقليمي للتسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا {طارق عبدالله المدير} في بيانٍ لهُ أنَ هذا التطبيق يهدف إلى مساعدة كل أسرة للاستجابة لاهتمامات أطفالها ولكن معَ توفير جميع أدوات الرقابة التي تحميهم منَ الفيديوهات غير اللائقة.

علاوة على ذلك، يشمل هذا التطبيق جميع القنوات التعليمية والأغاني المختصة بالأطفال مثل برنامج {أهلاً سمسم} في نسخته العربية منَ البرنامج الأمريكي، بالإضافة لعدّة مسلسلات كرتونية وقنوات تعليمية.

ونوّد الإشارة أنَ هذا التطبيق يتوّفر بلغاتٍ مختلفة في كافة أنحاء العالم منها الفرنسية والإنجليزية ويُمكن تحميله لنظام أندرويد وآي أو إس.

اقرأ أيضًا: إنستجرام تكشف دراستها لمشروع إطلاق نسخة للأولاد

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً