يوتيوب كيدز يُطلق نسخته العربية

[faharasbio]

يوتيوب كيدز يُطلق نسخته العربية

أعلنت شركة يوتيوب المختصة بالفيديوهات المرئية والتابعة لشركة جوجل العالمية عن إطلاقها لتطبيق يوتيوب كيدز مختص باللغة العربية في حوالي 15 دولة منَ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أنَ التطبيق يعمل على توفير خاصية الرقابة الأبوية على جميع فيديوهات الأطفال.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ تطبيق يوتيوب كيدز هوَ عبارة عن تطبيق منفصل ومستقل لمشاهدة الفيديوهات وتقديم محتوى متنوع للأطفال الصغار دون سن الثالثة عشر، كما أنهُ يُسهم في توفير مجموعة من أدوات الإدارة والرقابة الأبوية التي تُسّهل على كل والد أن يختار إعدادات الفيديوهات التي تُناسب أطفاله.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ أداة {وقت الشاشة} تُتيح للوالدين تحديد المدة المسموح بها لأطفالهم مشاهدة الفيديوهات، وأشارَ المدير الإقليمي للتسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا {طارق عبدالله المدير} في بيانٍ لهُ أنَ هذا التطبيق يهدف إلى مساعدة كل أسرة للاستجابة لاهتمامات أطفالها ولكن معَ توفير جميع أدوات الرقابة التي تحميهم منَ الفيديوهات غير اللائقة.

علاوة على ذلك، يشمل هذا التطبيق جميع القنوات التعليمية والأغاني المختصة بالأطفال مثل برنامج {أهلاً سمسم} في نسخته العربية منَ البرنامج الأمريكي، بالإضافة لعدّة مسلسلات كرتونية وقنوات تعليمية.

ونوّد الإشارة أنَ هذا التطبيق يتوّفر بلغاتٍ مختلفة في كافة أنحاء العالم منها الفرنسية والإنجليزية ويُمكن تحميله لنظام أندرويد وآي أو إس.

اقرأ أيضًا: إنستجرام تكشف دراستها لمشروع إطلاق نسخة للأولاد

[ppc_referral_link]