موقع يوتيوب يطلق خاصية جديدة للمستخدمين

يوتيوب يطلق خاصية جديدة
()

موقع يوتيوب يطلق خاصية جديدة للمستخدمين، جميعنا نعلم أنَ موقع يوتيوب من أشهر المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت بعدَ محرك البحث جوجل وموقع فيسبوك، ويوتيوب يضم ملايين المستخدمين حولَ العالم، لذلك يعمل دائماً على تطوير ميزاته وخاصياته بشكل يمنح المُستخدمين السهولة والمتعة في استخدامه، فما هيَ هذه الخاصية الجديدة التي أطلقها يوتيوب؟

يوتيوب يطلق خاصية جديدة للمستخدمين

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ العديد منَ المستخدمين يعملون على نشر التعليقات السلبية والمسيئة على الفيديوهات، لذلك أطلقَ موقع يوتيوب خاصية جديدة عنوانها {فكر جيداً قبلَ أن تكتب} بمعنى أنَ أي مستخدم يقوم بنشر تعليق مُسيء لصاحب الفيديو أو المحتوى يقوم اليوتيوب بإرسال تحذير لهُ أنهُ فكّر قليلاً هل أنتَ متأكد من نشر هذا التعليق.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الخاصية لن تحدّ وتمنع من انتشار التعليقات، ولكنها ستحذّر فقط منَ أنَ التعليق لا يتناسب وغير جيد إذا كانَ مُسيئاً، بالإضافة إلى أنَ المستخدم يستطيع كتابة التعليقات التي يريدها حتى لو ظهرَ لهُ هذا التحذير، فمهمته الرئيسية هيَ تنبيه المستخدم من عدم التسرع والتمهل في الكتابة.

علاوة على ذلك، أطلقَ يوتيوب ميزة جديدة أيضاً لمُنشئي المحتوى موجودة في استوديو يوتيوب، يُمكن للشخص من خلالها أن يقوم بتصفية المحتوى في القسم الخاص بإدراة القناة، وهذه التصفية يُمكن من خلالها التحكم في التعليقات المُسيئة وإزالتها والتعرّف عليها بسهولة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق