أفضل 8 عطور رجالية مميزة؛ إليك قائمة بأهمها

أفضل 8 عطور رجالية مميزة: في ظل وجود الكثير منَ الشركات العالمية التي تُطرح عطوراً مميزة في الأسواق وعلى شبكة الإنترنت، نتحدث عن أهم العطور وأكثرها شعبية.

[faharasbio]

أفضل عطور رجالية مميزة هو محور بحثنا، حيث يسعى كل إنسان أن يظهر بأبهى طلّة أمام الجميع، فيمكن ملاحظة أن الأغلبية يحاولون الاعتناء ببشرتهم وشعرهم ولحيتهم ونظافتهم الشخصية من حيث الاستحمام يومياً وتنظيف الأسنان للحصول على رائحة منعشة وخاصةً خلال فصل الصيف.

وبعض الرجال يعشقون الأناقة والرتابة فتجدهم يبحثون عن الملابس الرسمية أو الكاجوال الأنيق بالإضافة إلى شخصيتهم الفريدة والتي تلفت الانتباه، ولا تكتمل الأناقة بدون العطر في النهاية، فالعطر يشكّل ركيزة أساسية لدى كل رجل بحيث يسهم في زيادة رائحته الجميلة والفوّاحة ويستخدمه أيضاً لجذب الفتاة التي يريد الارتباط بها، فمن المعروف أن الأنثى تنتبه لأدّق التفاصيل في شريك حياتها ومن أبرزها رائحته المنعشة والمفعمة بالوقار والهيبة في آنٍ معاً.

ومن الجدير بالذكر، أنه في ظل وجود الكثير من الشركات العالمية التي تطرح عطوراً مميزة في الأسواق وعلى شبكة الإنترنت، يقع الشاب في حيرة من أمره حول اختيار نوعية العطر التي يريد الاعتماد عليها وتمييزه بها، فأحياناً ينفق نقوده على أنواع من العطور غير محببة أو غير ملفتة، ولذلك ما هي أفضل عطور رجالية مميزة؟ إليك قائمة بأهمها.

قد يهمك: معلومات عن العود: أشهر الروائح العطرية في السعودية

قائمة أفضل 8 عطور رجالية مميزة

صديقي القارئ، إذا كنت تعشق الروائح الجميلة والفوّاحة وتريد اختيار نوع عطر مميز للرجال،، نساعدك في هذا المقال ونوّفر عناء البحث عنك من خلال تقديمنا لأفضل 8 عطور رجالية يمكنك اختيار واحد منها وتجربته:

عطر Prada Luna Rossa Black:

يعدّ واحداً من أفضل العطور الرجالية المميزة التي يعتمدها أغلب الشبان، فتأتي مكوّناته الطبيعية من المسك والباتشولي والعنبر والبرغموت والأنجيليكا والكومارين، وهذه المكونات عندما تمتزج ببعضها تمنح رائحة خيالية ومنعشة في الوقت ذاته، فتسهم في زيادة التعبير عن قوّة الفرد بحيث تجذب رائحته الآخرين إليه.

“اقرأ أيضا: معلومات عن العنبر وفوائده

عطر مستر بربري:

إنه من العطور الفوّاحة فخليط هذا العطر صمم من قبل البربري البريطاني ونسب إليه، فأثناء شرائه واستخدامه ستلاحظ رائحته الغريبة التي تعلّق في الذهن مباشرة كونه يحتوي على جوزة الطيب وأخشاب البتولا والقليل من الجريب فروت والحبهان والصندل وخشب الغياك وعدّة مكونات أخرى.

فإذا كنت من الرجال الذين يتمتّعون بشخصية مستقلة وقوية وتترأس أي بنك أو شركة أو قسم في عملك، فلا بدَّ لك من تجربة هذا العطر من أفضل عطور رجالية مع اللباس الرسمي الخاص بك لأن أناقتك ستكتمل به، بالإضافة إلى أن جميع المستخدمين لهذا العطر قيّموه بدرجات شبه ممتازة بسبب ثبات رائحته على الملابس وجاذبيته القوية، كما يمكنك استخدامه في الحفلات والمناسبات أو أثناء اجتماع العمل كونه سيبرز شخصيتك، وما يميّز هذا العطر هو الزجاجة الملفتة للنظر الذي يتواجد بها فتعبّر عن قوّة العطر وتدفعك إلى شرائه مباشرةً.

“قد يهمك أيضا: فوائد جوزة الطيب الصحية

عطر هوليستر فيستيفال:

بالرغم من أنه تم صنع هذا العطر منذ حوالي العامين فقط، إلّا أنه لاقى إعجاباً كبيراً من قبل فئة الشباب، وصنف بسرعة ضمن قائمة أفضل عطور رجالية، فإذا انتقلنا للحديث عن مكوّناته سنجد أنَ الزنجبيل والبرغموت وأوراق اليوسفي والتفاح وخشب الصندل مع التونكا والمسك يشكّلان مزيجاً رائعاً وفوّاحاً، فهو عطر يجذب فئة الشبان اليافعين إليه لاستخدامه في كل مرة يخرجون بها، ويمكنك اختياره وتجربته ولن تصاب بخيبة الأمل من رائحته المنعشة، كما أن شركة هوليستر بذلت جهودها في هذه التركيبة العطرية بهدف جذب الرجال إليها وإعجابهم بمنتجاتها.

“اطلع أيضًا على: فوائد زيت الصندل الصحيّة

عطر أكوا دي جيو:

من أفضل عطور رجالية لفصل الصيف، فهل لك أن تلاحظ مشكلة التعرّق المفرط والروائح الكريهة التي تخرج من الجسد في كل مرة تتواجد بها تحت أشعة الشمس الحادّة صيفاً؟ وخاصةً إذا كنت تعمل في الخارج وتحتاج إلى بقاء رائحتك منشعة وفوّاحة حتى لا تضطر لإبعاد الآخرين عنك، والخيار الأمثل بعد الاستحمام يومياً هو استخدام هذا العطر الرجالي التابع لباقة جورجيو ارماني، فهل لك أن تتخيل أنه تم صنعه في عام 1996 وما زال إلى هذه اللحظة العطر المفضل عند الكثيرين؟ والسر الكامن وراء ذلك هي مكوّناته الرائعة مثل روائح الحمضيات والبرجموت والقليل من أزهار الياسمين والبنفسج والروزماري وجوزة الطيب والخوخ وأخشاب السنديان والأرز، فتركيبته طبيعية ومتوازنة ومناسبة للفصول وخاصةً الصيف.

“اقرأ أيضًا: معلومات عن شجرة الياسمين

عطر أمواج صن شاين:

إذا كنت ذو شخصية منفتحة على العالم الخارجي واجتماعي وتحب الظهور والاستقلال في حياتك، فما عليك إلّا اختيار هذا العطر الفوّاح من أفضل عطور رجالية، والمكوّن من عدّة روائح جذابة تتمثل في أخشاب الأرز والبرتقال والتونكا والبرغموت واللافندر والفانيليا، ويأتي هذا العطر في زجاجات ملفتة للنظر وملوّنة باللون الكيوي، ويمكنك استخدامه بكثرة خلال فصل الصيف أو في المناسبات واللقاءات المهمة مع ارتداء ملابس أنيقة فستلاحظ أن رائحته تظل ثابتة، كما أن فصل الربيع هو الفصل الأنسب لاختيار هذا العطر ويمكن ملاحظة ذلك من اسمه {الشمس المشرقة}.

“اقرأ أيضًا: 9 نصائح فعّالة لمواجهة التعرق المفرط صيفاً

عطر توم فورد كافي روز:

من أفضل عطور رجالية وما يميزه أنه مناسب لكلا الجنسين، فيمكن استخدامه من قبل الفتيات ومن قبل الشبان أيضاً، وخاصةً إذا كنت تريد أن تهدي شريكتك رائحة للذكرى بينكما أو للتمييز عن الشركاء الآخرين، فتعتبر هدية رائعة لك ولها في الوقت ذاته، كما أنه تم صنع هذا العطر خلال عام 2012 وهو مكوّن من البخور وخشب الصندل وروائح أزهار متعددة كالبلغارية والتركية والباتشولي أيضاً، بالإضافة إلى أن رائحته هادئة جداً فيمكنك وضعه أثناء الذهاب إلى العمل في الصباح أو أثناء السهرة مع الأصدقاء في الليل فهو ثابت ويتناسب مع الملابس الكاجوال على عكس بعض العطور الثقيلة التي يفضّل استخدامها في المناسبات فقط.

عطر باشا دي كارتييه:

أثناء الحديث عن أفضل العطور الرجالية لا يمكن تجاهل شركة كارتير العظيمة التي تصبّ خبراتها وتبذل قصارى جهدها في تصميم عطور فريدة من نوعها لفئة الرجال، وخاصةً عطر باشا دي كارتييه الذي أطلق خلال عام 1992، فيجذب كل أنثى إليه بسبب رائحته المليئة بالرجولة والفخامة والجاذبية ويعبّر عن قوّة الطرف الآخر، كما أنه مكوّن من الزهور الصفراء والبرغموت والبتشول والبلوط وعدّة إضافات أخرى إليه، فأثناء تجربته ستزداد ثقتك بنفسك وستعتمد عليه في أي دعوة مهمة تتلقاها أو أي فتاة تريد جذب انتباهها إليك.

عطر ديور Dior Homme:

عطر ديور هوم

نختتم مقالنا في عطر فرنسي مشهور جداً هو عطر ديور ويتميز برائحته الهادئة والعطرة، كونه مكوّن من المسك والزهور والخزامى والبرغموت والبتشول والسوسن، فيمنحك الراحة والطمأنينة ويحسّن من مزاجك وثقتك العالية بنفسك، فننصحك أيضاً بتجربته إذا كنت من الشخصيات المسؤولة والقيادية.

حقاً إن العطور إضافة رائعة ولمسة مميزة إلى الملابس الأنيقة والإكسوريز الهادئة، فيجب إدراك حاسة الشم لدى الآخرين وأنهُ يمكن أخذ فكرة عنك في البداية من خلالها، ولذلك حاول أن تختار عطر رجالي مميز لك واعتماده في كل مرة تقابل الآخرين بها، فلا يمكن تجاهل أهمية العطور في أنها تترسخ داخل الذاكرة ويمكن تذكرك بها، كما أن العطر له أهمية بالنسبة لك أيضاً كونه يسهم في تهدئتك والتعبير عن شخصيتك ويعزّز من ثقتك ويجعل مظهرك جاذبا أكثر ومثير للطرف الآخر ويمكن إحياء الذكريات من خلاله بالإضافة لقدرته على تحسين حالتك المزاجية ورفع معنوياتك بسبب مكوّناته العطرة.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

[ppc_referral_link]