الاستعلام عن طلب زيارة عائلية بالطريقة الجديدة الصحيحة بالشروط 1441

[faharasbio]

خطوات الاستعلام عن طلب زيارة عائلية من الأمور التي يبحث عنها الوافدون في المملكة العربية السعودية بشكل مستمر عبر المواقع الإلكترونية ومحركات البحث ، خاصة في ظل رغبة الوافد في لم شمل أسرته داخل المملكة العربية السعودية ، من أجل للاستقرار هناك ومواصلة العمل داخل الإدارات والهيئات. القطاعات الحكومية والخاصة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة ، ولذلك قررنا في موقع “فنجان” إبراز خطوات تقديم استفسار عن طلب زيادة الأسرة ، بالطريقة الصحيحة ، والأهم شروط القيام بزيارة عائلية خلال هذه الفترة.

استعلام عن طلب زيارة عائلية 1441

يمكن لجميع الوافدين في المملكة العربية السعودية الآن تقديم استفسار حول طلب زيارة عائلية 1441 ، في ظل وجود بعض الطلبات التي تمت الموافقة عليها من قبل الجهات المختصة مؤخرًا ، ويمكن الآن معرفة ما إذا كان طلبك قد تم تمت الموافقة عليها أم لا باتباع بعض الخطوات المهمة.

فيما يلي خطوات الاستعلام عن طلب الزيارة العائلية في السعودية:

  • في البداية يجب عليك الدخول إلى منصة التأشيرة الإلكترونية ، من خلال هذا الرابط: “من هنا. “
  • ومن ثم يجب تسجيل البيانات بشكل صحيح لكي تدخل صفحتك على الموقع عزيزي القارئ
  • بعد ذلك يجب عليك الدخول إلى خدمة الاستعلام عن طلب زيارة عائلية في المملكة العربية السعودية
  • هنا يجب أن تكتب رقم طلبك بشكل صحيح.
  • بعد ذلك ، يجب عليك إدخال “رمز التحقق البشري” والانتظار لبضع دقائق حتى يتم تحميل الصفحة ، ثم تظهر حالة طلب الزيارة العائلية الذي قدمته إلى الجهات المسؤولة.

استعلام عن طلب زيارة عائلية – وزارة الخارجية السعودية 2023

أشارت الجهات المسؤولة في وزارة الخارجية السعودية إلى أن الاستعلام عن طلب زيارة عائلية للوافد 2023 أصبح ممكناً الآن ، ولكن باستخدام رقم الطلب فقط ، وذلك من خلال بوابة التأشيرة الإلكترونية عبر الإنترنت ، والتي يعمل في خدمة المواطنين على مدار 24 ساعة وبدون انقطاع.

صرحت وزارة الخارجية السعودية بأنها عادة ما توافق على معظم طلبات الزيارة العائلية لجميع الوافدين في المملكة العربية السعودية ، في حالة استيفاء هذه الطلبات للشروط التي تضعها الجهات المسؤولة في الوزارة عن عملية تنظيم الزيارات العائلية داخل المملكة. المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة تشهد حالة من الركود فيما يتعلق بطلبات الزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية ، بسبب تأثير وتعليق الحركة الجوية نتيجة انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم خلال هذه الفترة. هذه الفترة.

شروط طلب الزيارة العائلية من وزارة الخارجية السعودية 1441

والآن نأتي إلى السؤال الأهم وهو ما هي شروط طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية ، وهل من الممكن أن يتم رفض طلب الزيارة أكثر من مرة من قبل الوزارة؟ من الوافد خلال هذه الفترة ، وجاءت تلك الشروط على النحو التالي:

  • يجب على الوافد تقديم طلب زيارة عائلية من خلال موقع التأشيرة الإلكترونية.
  • يجب كتابة جميع البيانات المطلوبة من الشخص بشكل صحيح 100٪ وبدون أي أخطاء
  • دفع جميع رسوم الزيارة العائلية على النحو الذي تحدده وزارة الخارجية السعودية
  • تمت الموافقة على استقدام زوجة واحدة فقط لوافد داخل السعودية ولا يجوز استقدام زوجتين في نفس الوقت.
  • تقتصر إقامة الزوجة في المملكة العربية السعودية على 90 يومًا فقط منذ وصولها.

وهنا وصلنا إلى نهاية التقرير الذي تحدثنا فيه عن خطوات الاستعلام عن طلب زيارة عائلية 1441 في المملكة العربية السعودية ، كما تطرقنا إلى الحديث عن أهم شروط الزيارة العائلية في السعودية. الجزيرة العربية لعام 2023.

[ppc_referral_link]