افضل حارس في الدوري السعودي .. احصائيات حراس الدوري السعودي

[faharasbio]

أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي تم تقديمه لكثير من الأشخاص خلال السنوات الماضية ؛ حيث يضم دوري المحترفين السعودي العديد من الحراس الأجانب ذوي المهارة الكبيرة في إيقاف الكرة من الوصول للشبكة ومنهم: التونسي فاروق مصطفى والأوكراني مكسيم كوفال بالإضافة إلى الجزائري مصطفى زغبة أيضًا ، وهناك العديد من الحراس السعوديين الذين يتمتعون بمهارة في الدفاع. الهدف ايضا مثل عبدالله المعيوف.

أفضل حارس في الدوري السعودي

يضم الدوري السعودي عدة حراس مرمى يتمتعون بمهارة كبيرة في التعامل مع الكرة والتأكد من خلو شباكهم من الأهداف. استطاع فاروق بن مصطفى الحصول على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي خلال عام 2023 م ، وهو حارس مرمى نادي الشباب السعودي في الوقت الحالي.[1] إليكم بعض أفضل الحراس في الدوري السعودي:

  • مالك عسلة: ولد مالك عسلة يوم الثلاثاء 8 / يوليو / 1986 م في مدينة الجزائر الجزائرية وهو حارس مرمى نادي الحزم السعودي.
  • – علي محمد: الحارس المغربي علي محمد من أبرز حراس المرمى في الدوري السعودي وهو حارس مرمى نادي أبها.
  • مصطفى زغبة: مصطفى زغبة يلعب لنادي ضمك ، وهو أحد حراس المرمى الجزائريين في الدوري السعودي ، وكلاهما يبلغ من العمر ثلاثين عامًا.

جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

يتم تقديم جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي بشكل دوري ، وهنا بعض الحراس الذين تمكنوا من الحصول على هذه الجائزة في السنوات الأخيرة:

  • فاروق بن مصطفى: فوز فاروق بن مصطفى بجائزة أفضل حارس في الدوري السعودي لعام 2023 م. هو من حراس المرمى التونسيين في الدوري السعودي ويبلغ من العمر واحد وثلاثين سنة.
  • عبدالله المعيوف: ولد حارس مرمى نادي الهلال السعودي عبدالله ابراهيم المعيوف في مدينة الرياض يوم الخميس الموافق 23 يناير 1987 م ويبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاما.
  • رايس مبولحي: حارس مرمى نادي الاتفاق السعودي ، رايس وهاب مبولحي ، من مواليد باريس. هو من حراس المرمى الجزائريين في الدوري السعودي للمحترفين ويبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاما.

احصائيات حراس الدوري السعودي

على الرغم من وجود العديد من الحراس ذوي المهارات العالية في الدوري السعودي للمحترفين ، إلا أن هناك بعض الحراس المتميزين ، وإليك إحصائيات أفضل خمسة حراس في الدوري المذكور:

  • الأوكراني مكسيم كوفال: مكسيم كوفال نجح في الحفاظ على شباكه ليحقق أفضل شباكه نظيفة في مباراة الذهاب. حافظ على شباكه نظيفة في سبع مباريات من أصل خمسة عشر.
  • محمد العويس: محمد العويس حافظ على نظافة شباك النادي الأهلي ست مرات في أربع عشرة مباراة ، وهو ما جعله يحتل المركز الثاني بعد كوفال.
  • رايس مبولحي وعلي الحبسي ومصطفى ملائكة: هؤلاء الثلاثة حراس في المرتبة الثالثة. حيث احتفظ كل منهم بخمس شباك نظيفة في الدوري السعودي.

يرغب العديد من متابعي الدوري السعودي للمحترفين في معرفة من هو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي خلال العام الحالي. جائزة القفاز الذهبي من أهم الجوائز التي يتم تقديمها لحراس المرمى في الدوري السابق ، وقد فاز بها كثير من الأشخاص خلال العامين الماضيين ، منهم: عبدالله المعيوف ، وريس مابولحي.

[ppc_referral_link]