السرقة أثناء السفر: هل الأقفال تحمي الحقائب من العبث؟

يظن الكثيرون أن وجود الأقفال على حقائبهم سيحميهم من السرقة أثناء السفر، فهل هذه المعلومة صحيحة أم أنها مجرد معلومة خاطئة، الجواب في التقرير من موظف مختص.

[faharasbio]

نتحدث في مقالنا عن السرقة أثناء السفر، ونحاول الإجابة عن تساؤل الكثيرين حول كفاءة الأقفال في حماية الحقائب أثناء السفر. تابعونا.

هل الأقفال تحمي الحقائب منَ السرقة أثناء السفر؟

يوجد الكثير منَ الأشخاص الذينَ يُسافرون بينَ بلدان العالم سواءً للعمل أو السياحة، ولكن أثناءَ السفر يقوم البعض بوضع أقفال على حقائبهم الخاصة ظناً منهم أنهُ لن يستطيع أي شخص العبث بها أو القيام بفتحها وسرقتها، ولكن هذا اعتقاد غير صحيح، فلماذا الأقفال لا تحمي الحقائب منَ السرقة أثناء السفر؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنهُ يوجد موظف حقائب أشارَ على موقع ريديت أنَ الأقفال لن تُساعد على حماية حقائب السفر منَ السرقة بل على العكس تعمل على زيادة خطر السرقة واستهداف الحقيبة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ أضافَ أنَ وضع هذه الأقفال على حقائب السفر توحي لكثير منَ الأشخاص كوهلة أولى أنَ الحقيبة تحتوي على شيء ثمين يستدعي وجود القفل عليها، لذلك بعض السارقين لن يردعهم وجود القفل فسيقومون بالعبث بالحقائب بسهولة تامة والكشف عن ما بداخلها.

علاوة على ذلك، تفاعلَ الكثيرين منَ الأشخاص على أقوال هذا العامل أثناءَ متابعتهم لهُ، وأشاروا بالتأكيد على صحة كلامه أنَ الأقفال ليست صعبة بالنسبة لبعض السارقين فسيقومون بفتحها بواسطة قلم أحياناً.

كما أنَ هذا الموظف قامَ بتحذير جميع الأشخاص المُقبلين على السفر من وضع عناوين منازلهم على الأمتعة الخاصة بهم، فوضع العناوين سيعتبرها السارقين معلومة تُساعدهم في استهداف الشخص وسرقته لاحقاً.

إقرأ أيضًا: هل يمكن للمرأة السفر أثناء الحمل؟

[ppc_referral_link]