تطبيق يكشف انطباع الآخرين عن شخصيتك

[faharasbio]

تطبيق يكشف انطباع الآخرين عن شخصيتك

تمَ مؤخرًا إطلاق تطبيق يكشف انطباع الآخرين عن شخصيتك من قِبَل باحث أردني، حيث يُسهم التطبيق في التعرّف على آراء الآخرين وانطباعاتهم حولَ شخصيتك، دون التعرّض للتعليقات السلبية أو التنمر الذي يُؤثر على نفسية الإنسان، وذلكَ على غرار التطبيقات الأخرى، فما مميزات هذا التطبيق؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ الباحث الأردني الحاصل على الدكتوراه في الولايات المتحدة {بسام خويلة}، قد فكرَ في إنشاء تطبيق ذكي يُسمى Dubtier، يُساعد الأفراد في التعرّف على آراء الآخرين الحقيقية دون المجاملة، ويُسهم في تنمية شخصية الإنسان وتطويرها.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذا التطبيق موجود الآن في بلاي ستور وهوَ في مراحله الأولى، حيثُ يُتيح لكل مستخدم أن يقوم بتقييم الطرف الآخر أو تلقي التقييمات، دون معرفة هوية الشخص، ويُضيف مصمم التطبيق أنهُ يقوم بإرسال عبارات تشجيعية للمستخدم دون الحاجة للمجاملة.

علاوة على ذلك، يُمكن لأي فرد أن يقوم بتحميل التطبيق وتسجيل الدخول بهِ ومن ثمَ تقييم الآخرين في العديد منَ الجوانب أو تلقي التقييمات، ويُمكن للمستخدم أن يُقيّم الطرف الآخر سواءً في إخلاصه وتعامله المحترم وشفافيته وإدارته للوقت والالتزام بمواعيده والكاريزما التي يمتلكها ومستواه الثقافي وحتى هواياته.

ونوّد الإشارة إلى أنَ هذا التطبيق يضمن خصوصية المستخدم وذلكَ من خلال إبقاء الحساب خاصاً ويُمكن الاحتفاظ بتقييم الآخرين لنفسك فقط دونَ المشاركة معَ الآخرين، وأضافَ بسام خويلة أنَ عبارات التطبيق محدودة جداً مثل {أنا فخور بك، أنت مهني جداً، أنت ملتزم في عملك} أو عبارات مثل {أنت كسول، أنت غير منظم} بحيث أن كل مستخدم يستطيع أن يُدلي برأيه بصراحةٍ تامة دون التنمر أو المجاملة الزائدة.

ويُتيح التطبيق للإنسان فرصة التطوير من نفسه من خلال كل تقييم يتلقاه، ويتفادى الصفات التي تُزعج الآخرين.

[ppc_referral_link]