أماكن بيع وأسعار قمصان رونالدو النصر

أماكن بيع وأسعار قمصان رونالدو النصر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أماكن بيع وأسعار قمصان رونالدو النصر ، حيث أعلن نادي النصر السعودي الجمعة الماضي عن تعاقده مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ويعتبر دون رونالدو من أهم لاعبي كرة القدم في كرة القدم. العالم الذي يحظى بشعبية كبيرة ، ومن خلال فنجان سنتعرف على أماكن بيع وأسعار قمصان رونالدو النصر.

أماكن بيع وأسعار قمصان رونالدو النصر

يمكن الحصول على قميص لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو من خلال التوجه إلى منصة نادي النصر والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط التالي.store.alnassr.saحيث كل ما علينا فعله هو تسجيل الدخول إلى المنصة الرسمية للنادي وطلب القميص رقم 7 لرونالدو.[1]

أسعار قمصان فوز رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي ، أن القمصان التي تحمل اسم كريستيانو رونالدو قد نفدت من متجر النادي ، بعد حوالي ساعة من إطلاقها ، حيث يمكن الحصول على القميص من خلال متجر Sportillo الإلكتروني بسعر 149 سعودي. ريال. والجدير بالذكر أن فيكتوري كلوب هو الوكيل الرسمي لقمصان النادي.

وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا عن أماكن بيع وأسعار قمصان رونالدو التي شيرت النصر والتي قمنا فيها بتفصيل الأماكن التي يمكن من خلالها شراء قميص رونالدو مع ناديه الجديد النصر السعودي. .

أسئلة مكررة

  • ما هو رقم قميص رونالدو بالفوز؟

    سيرتدي رونالدو القميص رقم 7.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق