حرائق مُدمرة في كاليفورنيا تحصد الغابات

[faharasbio]

مع ارتفاع درجات الحرارة بشكلٍ كبير تعرّضت بعض الغابات والأماكن لحرائق وكوارث كبيرة، ومنها كارثة حرائق كاليفورنيا اليوم بسبب اندلاع عدة حرائق في الغابات وهذا الذي أجبرَ رجال الإطفاء والإغاثة على مساعدة الناس ومكافحة النيران المُشتعلة.

وحسب ما ذكر التقرير في موقع Sky News ، أنَ هيئة مُكافحة الحرائق في كاليفورنيا أشارت إلى وقوع إصابات كبيرة نتيجة اندلاع الحرائق في مقاطعة ريفرسايد لما يصل لنحو 80 كيلو متر مربع.

علاوة على ذلك، أُجبرَ الناس جميعهم على إخلاء أماكنهم بالكامل، فحوالي 2586 شخص أبلغتهم الشرطة على إخلاء منازلهم والابتعاد عن هذه المنطقة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الحرائق كبيرة جداً لدرجة أنَ رجال الإطفاء لم يتمكنوا منَ العمل في التضاريس الوعرة والحرائق الكبيرة في هذه المنطقة، لذلك سمحت هيئة الغابات الأمريكية باندلاع الحريق والارتفاع على جانب جبل سان جورجونيو والذي يبلغ ارتفاعه حوالي 3350 متر.

في الحقيقة، بدأَ هذا الحريق بالانتشار في المنطقة ورافقهُ ظهور أعمدة كثيفة منَ الدخان الناتج عن الحرائق بكميات كبيرة تملأ أجواء المنطقة بالكامل، ووصلت النيران إلى المنازل وقمم التلال وبدأت بحصد المكان حتى سارعَ رجال الإطفاء والطائرات بإسقاط كمية كبيرة منَ المياه حتى قاموا بإطفاء الحرائق.

[ppc_referral_link]