من هو حكم مباراة العراق واليمن في مونديال 2023؟

من هو حكم مباراة العراق واليمن في مونديال 2023؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من هو حكم المباراة العراقية اليمنية في كأس الخليج 2023 اهم مواجهة للفريق العراقي الكروي الاول الذي يسعى للحصول على تذكرة للتأهل لمراحل خروج المغلوب بالبطولة التي تقام على الاراضي العراقية مثل بلاد الرافدين؟ الأسود بحاجة إلى التعادل فقط لتسوية التأهيل ، ومن خلال فنجان سنتحدث عن فريق التحكيم.

من هو حكم مباراة العراق واليمن في مونديال 2023؟

استطاع المنتخب العراقي تحقيق انتصار وتعادل في المجموعة الأولى التي تضم (المنتخب السعودي ، والمنتخب العماني ، والمنتخب العراقي ، والمنتخب اليمني) ، حيث تحتاج أسود الرافدين إلى التعادل أو الفوز من أجل ضمان الانتقال إلى الأدوار التالية في البطولة ، فيما كان توديع المنتخب اليمني. البطولة الكروية الأولى رسمياً ، وأعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم عن طاقم تحكيم المباراة وهم: [1]

  • حكم الساحة: جيزة تاتشيف – أوزبكستان.
  • المساعد الأول: شايوسوبوف سنجار – أوزبكستان.
  • المساعد الثالث: أليشر عثمانوف – أوزبكستان.
  • الحكم الرابع: سلمان فلاحي – قطر.
  • حكم الفيديو: عبدالله المري من قطر يساعده أحمد عيسى من الإمارات.

من هو الحكم الجيزه تاتشيف؟

الحكم ، ألجيز تاتشيف ، حكم دولي لكرة القدم من أوزبكستان ، ولد عام 1984 م. حصل على شارة التحكيم الدولي عام 2013 م. كما شارك في إدارة العديد من البطولات المهمة وهي (كأس الخليج العربي 2023 ، دوري أبطال آسيا) بالإضافة إلى مشاركته في البطولات المحلية في أوزبكستان.

في النهاية وصلنا بكم إلى خاتمة المقال من هو حكم مباراة العراق واليمن في مونديال الخليج 2023 والذي قدمنا ​​من خلاله كل المعلومات عن طاقم التحكيم للمباراة.

أسئلة مكررة

  • كم مرة فاز العراق بكأس الخليج العربي؟

    فاز المنتخب العراقي بكأس الخليج العربي ثلاث مرات (1979 ، 1984 ، 1988).

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق