هل سناب شات يُنافس تيك توك وإنستغرام؟

[faharasbio]

تطبيق سناب شات هوَ من أهم التطبيقات المشهورة في عالم السوشال ميديا وبلغَ عدد مُستخدمي هذا التطبيق إلى حوالي 203 مليون مُستخدم حولَ العالم، لذلك يعمل سناب شات على تطوير ذاته وإطلاق ميزات تُنافس التيك توك والانستغرام، فما هيَ هذه الميزة؟

تفاصيل التقرير عن سناب شات:

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ذا فيرج} التقني، أنَ سناب شات كشفَ عن ميزة جديدة لجميع المُستخدمين لنظام IOS وهذه الميزة هيَ إطلاق مقاطع الفيديو مع إضافة بعض المقاطع الموسيقية التي تُريدها على اللقطات التي تقوم بتصويرها ومن ثمَ نشرها على التطبيق.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ مُعظم مُستخدمي أندرويد يتسائلون متى ستصل هذه الميزة إلى أندرويد، ولكن حتى هذه اللحظة لم يكشف سنـاب شات عن موعد إصدار هذه الميزة على أجهزة أندرويد.

علاوة على ذلك، هذه الميزة ليست جديدة في أستراليا ونيوزيلندا بل كانت مُفعلة لديهم، ولكن بدأت الشركة في توسيع هذه الميزة وإيصالها إلى كافة بلدان العالم، وكل شخص يُصادف وجود فيديو معَ صوت في السنـاب شات يُمكنهُ معرفة عنوان الأغنية واسم الفنان من خلال تمرير صورة الألبوم.

وعلينا بالذكر، أنَ كل شخص يُمكنهُ الضغط على رابط الأغنية إن أعجبتهُ في الفيديو والاستماع إليها عبر المنصات الموسيقية الأخرى {كساوند كلاود، أبل ميوزك}.

إقرأ أيضًأ: سناب شات يطلق ميزة Spotlight المنافس لتيك توك.

[ppc_referral_link]