سياسة الخصوصية للالعاب

توضح سياسة الخصوصية لدينا:

  • ما هي المعلومات التي نجمعها ولماذا نجمعها.
  • كيف نستخدم تلك المعلومات.
  • المعلومات التي نجمعها.

نجمع المعلومات لتقديم خدمات أفضل لجميع مستخدمينا. المعلومات التي نحصل عليها عنك من خدمات أخرى مثل Google Analytics و Firebase و Crashlytics و Google Play والخدمات الأخرى التي نستخدمها لتحسين تطبيقاتنا وخدماتنا.

تتضمن هذه المعلومات: المعلومات التي تزودنا بها – على سبيل المثال، إذا طلب تطبيقنا تسجيل الدخول أو التسجيل لتخزين أو مزامنة تاريخك- سنطلب معلومات شخصية، مثل اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. أو سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك في Google (ربما فيسبوك أو حسابات أخرى). نحن لا نجمع أي معلومات شخصية في تطبيقاتنا للأطفال. في تطبيقات الأطفال لدينا، يمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيق أو اللعبة بأكملها دون أي توقيع.

معلومات الجهاز – معلومات خاصة بالجهاز مثل طراز الجهاز وإصدار نظام التشغيل ومعرفات الجهاز الفريدة ومعلومات شبكة الهاتف المحمول.

معلومات السجل – قد يشمل ذلك: تفاصيل عن كيفية استخدامك لتطبيقاتنا أو خدماتنا؛ عنوان بروتوكول الإنترنت؛ معلومات حدث الجهاز، مثل الأعطال ونشاط النظام وإعدادات الأجهزة ونوع المتصفح ولغة المتصفح وتاريخ الطلب ووقته وعنوان الرابط للإحالة؛ ملفات تعريف الارتباط التي قد تحدد متصفحك أو حسابك بشكل فريد.

معلومات الموقع – قد تجمع بعض الخدمات التي نستخدمها في التطبيقات (Google Analytics على سبيل المثال) معلومات عن موقعك ومعالجتها. جميع البيانات المتعلقة بموقعك هي معلومات مجمعة غير شخصية.

أرقام تطبيق فريدة – تتضمن خدمات معينة رقم تطبيق فريدًا. هذا الرقم ومعلومات حول التثبيت (على سبيل المثال، نوع نظام التشغيل ورقم إصدار التطبيق)

التخزين المحلي – يجوز لنا جمع وتخزين المعلومات (بما في ذلك المعلومات الشخصية) محليًا على جهازك باستخدام آليات مثل تخزين الويب للمتصفح (بما في ذلك HTML 5) ومخازن بيانات التطبيق.

تكنولوجيا خدمة المسح – يستخدم هذا التطبيق Pollfish SDK. Pollfish عبارة عن منصة مسح عبر الإنترنت ، يمكن لأي شخص من خلالها إجراء عمليات مسح. تتعاون Pollfish مع مطوري التطبيقات للهواتف الذكية من أجل الوصول إلى مستخدمي هذه التطبيقات وتوجيه اسئلة الاستبيان إليهم.

عندما يتصل المستخدم بهذا التطبيق، هناك مجموعة محددة من بيانات جهاز المستخدم (بما في ذلك معرف الإعلان الذي يمكن معالجته بواسطة Pollfish فقط في حالة الامتثال الصارم لسياسات google play و / أو بيانات الجهاز الأخرى) والبيانات الوصفية للاستجابة (بما في ذلك المعلومات حول التطبيقات التي قام المستخدم بتثبيتها في هاتفه المحمول) يتم إرسالها تلقائيًا إلى خوادم Pollfish، حتى يتمكن Pollfish من تمييز ما إذا كان المستخدم مؤهلاً لإجراء استطلاع. للحصول على قائمة كاملة من البيانات التي تلقاها Pollfish من خلال هذا التطبيق، يرجى قراءة شروط المستطلعين Pollfish بعناية الموجودة على https://www.pollfish.com/terms/respondent. سيتم ربط هذه البيانات بإجاباتك على الاستبيانات كلما أرسل Pollfish مثل هذه الاستبيانات للمستخدمين المؤهلين.

عن طريق تنزيل التطبيق، فإنك توافق على وثيقة سياسة الخصوصية هذه وأنت بذلك تمنح موافقتك على معالجة البيانات المذكورة أعلاه بواسطة Pollfish. علاوة على ذلك ، يتم إبلاغك أنه يمكنك تعطيل عملية Pollfish في أي وقت باستخدام “قسم إلغاء الاشتراك” المتوفر على موقع Pollfish. ندعوك مرة أخرى للتحقق من شروط استخدام المستجيب، إذا كنت ترغب في الحصول على عرض أكثر تفصيلاً لطريقة عمل Pollfish.

ملفات تعريف الارتباط والمعرفات المجهولة – نحن نستخدم تقنيات مختلفة لجمع وتخزين المعلومات عند زيارة موقعنا أو العمل مع التطبيق، والذي قد يتضمن ملف تعريف ارتباط واحدًا أو أكثر أو معرفات مجهولة المصدر يتم إرسالها إلى جهازك. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط ومعرفات مجهولة الهوية عندما تتفاعل مع الخدمات التي نقدمها لشركائنا، مثل الخدمات الإعلانية وغيرها.

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها

نستخدم المعلومات التي نجمعها من جميع تطبيقاتنا لتحسين تطبيقاتنا وتحسينها لك. يجوز لنا مشاركة المعلومات المجمعة التي لا تحدد الهوية الشخصية مع الجميع ومع شركائنا، مثل الناشرين أو المعلنين أو المواقع المتصلة. على سبيل المثال، قد نشارك المعلومات بشكل عام لإظهار الاتجاهات حول الاستخدام العام لتطبيقاتنا.

قد تتغير سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. لن نقوم بتقليل حقوقك بموجب سياسة الخصوصية هذه دون موافقتك الصريحة. سننشر أي تغييرات في سياسة الخصوصية على هذه الصفحة. إذا كان لديك أي أسئلة – يمكنك طرحها عن طريق البريد الإلكتروني.