صلاة عيد الأضحى بالدمام 2023 .. موعد صلاة عيد الأضحى بالدمام

صلاة عيد الأضحى بالدمام 2023 .. موعد صلاة عيد الأضحى بالدمام
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تم الإعلان عن موعد صلاة عيد الأضحى بالدمام 2023 من قبل وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية ، حتى يتمكن سكان هذه المنطقة من الذهاب إلى المساجد خلال هذا التاريخ ثم أداء الصلوات الكثيرة والصلاة. الذبائح بعد انتهاء الصلاة. كما أعلنت المملكة إقامة صلاة العيد بمنطقة المدينة المنورة ومكة المكرمة ومنطقة الرياض ، بالإضافة إلى جميع أنحاء المملكة الأخرى ، ومن خلال فنجان ، موعد صلاة عيد الأضحى بالدمام. سيعرف.

صلاة عيد الأضحى بالدمام 2023

تبدأ صلاة عيد الأضحى في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة من كل سنة قمرية ، ويسمى هذا اليوم بيوم النحر ، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك ، ووزارة الشريعة الإسلامية. أعلنت شؤون المملكة العربية السعودية ، أن صلاة العيد ستقام في 1387 مسجدا في منطقة الدمام خلال الوقت المحدد من قبل الوزارة ليكون يوم الأربعاء 28 يونيو. كما ستقام صلاة العيد في جميع مناطق المملكة. المملكة العربية السعودية.

مواقيت صلاة عيد الأضحى في الدمام 2023

أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الدمام ، عن تجهيز ألف وثلاثمائة وسبعة وثمانين مسجداً لأداء صلاة العيد داخل هذه المنطقة يوم الأربعاء 28 يونيو 2023 م الساعة 5:16 صباحاً. أي أن وقت صلاة العيد في الدمام 2023 يتجاوز وقت شروق الشمس بنحو عشرين دقيقة.[1]

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون لمعرفة وقت صلاة عيد الأضحى المبارك في منطقة الدمام 2023 وأجزاء أخرى من المملكة العربية السعودية حتى يتمكنوا من إدراك هذه الصلاة في المساجد مع المصلين.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق