ما هي أهم 12 قطعة أساسية يجب أن تتوافر في خزانة كل فتاة أنيقة؟

[faharasbio]

أهم 12 قطعة أساسية يجب أن تتوافر في خزانة كل فتاة

الكثير من الفتيات تحب أن تظهر بشكل أنيق وجذاب يومياً، سواء للذهاب إلى العمل أو حتى للدوام في الجامعة.

فمن منّا نحن الفتيات لا تحب أن تغير ملابسها يومياً وتظهر بإطلالة جديدة وملفتة عن غيرها بأبسط القطع الأساسية المتواجدة في خزانة الملابس؟

ومع تغير الفصول واقتراب فصل الصيف علينا أن نكون جاهزين دائماً للظهور بإطلالة مميزة وجميلة ومختلفة عن غيرنا.

عزيزتي إليكِ في هذا المقال أهم ١٢ قطعة أساسية يجب أن تتواجد في دولابك.

حقيبة سوداء اللون:

الحقيبة ذات اللون الأسود من أهم الأشياء التي يجب أن تتوافر في خزانتك، فاللون الأسود ملك الألوان، ومن الممكن أن تختاريها ذات الحجم المتوسط لكي تضعي فيها كامل الأغراض الخاصة بك.

هي حتماً ستناسب كل ثيابك الموجودة في خزانتك، ولها أهمية كونها عملية، من الممكن أن ترتديها في دوام الجامعة للنهار الطويل أو حتى في مكان العمل، فهي حقيبة رسمية ومن الجيد وجودها في دولابك بشكل دائم. ومن الممكن وضع بعض اللمسات البسيطة لجعلها حقيبة مميزة ومناسبة لمختلف المناسبات كارتداء وشاح أبيض معها أو بعض الإكسسوار.

كنزة قطن ذات اللون الأبيض:

هذه الكنزة يجب أن تتوافر داخل خزانة كل فتاة، فهي قطعة مميزة سواء كانت كنزة بيضاء طويلة الأكمام أو قصيرة.

كونها تتناسب مع كل القطع المتواجدة ومع كل الألوان، يمكنك ارتدائها كقطعة داخلية وفوقها جاكيت جينز أو معطف، وستحصلين على إطلالة بسيطة ومميزة.

هي قطعة ملابس بسيطة، ولكن من المهم تواجدها في دولابك، احرصي على شرائها أو شراء واحدة باللون الأبيض وأخرى باللون الأسود.

قميص أبيض قطني:

قطعة لطيفة تمنحك إطلالة مميزة، سواء في الأماكن الرسمية عند ارتدائه مع تنورة للذهاب إلى غداء عمل، مكان رسمي أو مقابلة شخص مهم.

أو يمكنك ارتدائه في أماكن عادية مع بنطال جينز وحقيبة بلون مختلف، ويمنحك إطلالة راقية وبسيطة في آنٍ معاً.

بنطال جينز بسيط:

وهو من أهم الملابس عند الفتيات، ومن المؤكد لا توجد فتاة في عصرنا لا تمتلك بنطال جينز في خزانتها.

ولكن من الرائع وجود بنطال جينز بسيط خالٍ من الزينة أو الألوان، فهو يمنح إطلالة رائعة عند ارتدائه مع جاكيت جينز أو قميص بلون مختلف.

كما أنه يمنح الفتاة الراحة خلال فترة النهار كالدوام في الجامعة أو مكان العمل، ويمكنك دائمًا ارتداء الكنزات القطنية بألوان مختلفة مع هذا البنطال البسيط.

حذاء رياضي باللون الأبيض:

وجود حذاء رياضي أمر مهم جدًا في خزانة كل فتاة بعيدًا عن أنواع الأحذية المختلفة الألوان أو الأشكال.

فهو يمنح كل فتاة شعورًا بالراحة أثناء فترة الدوام اليومية، كما يمكنك ارتدائه مع بنطال جينز وقميص أبيض أو مع بنطال أسود وجاكيت جينز.

لديك الكثير من الخيارات لتنسيق الملابس مع حذاء رياضي باللون الأبيض، والحصول على إطلالة مميزة طيلة اليوم.

بنطال أسود اللون:

من الجيد تغيير بنطال الجينز ببنطال بلون موحد كاللون الأسود، فهو يعطي إطلالة مميزة وأنيقة لكل فتاة.

كما أنه يمكنك كل مرة الحصول على لوك مختلف عن اليوم الآخر بإدخال بعض الألوان إليه في الجزء الأعلى ككنزة مميزة بلون هادئ مع حذاء أبيض.

وهو مناسب جداً لمكان العمل، الذهاب إلى التسوق أو الخروج مع الأصدقاء، فالجينز الأسود من أهم القطع التي يجب تواجدها في خزانتك.

سكارف بلون مختلف:

من أكثر القطع الأساسية التي تمنحك إطلالة لطيفة وبسيطة السكارف، فبإدخال سكارف بلون مختلف إلى ملابسك كاللون الوردي الفاتح، أو السكارف المزين بالورود وبعض الزخارف.

خاصةً في فصل الصيف يمكنك دائمًا اختيار الألوان الهادئة والتي تتناسب مع ثيابك، فمن الجميل ارتداء سكارف باللون الوردي مع جينز وحذاء أبيض على سبيل المثال.

فستان  باللون الأسود:

الكثير من الفتيات يفضلن ارتداء الفساتين المختلفة، ولكن وجود فستان باللون الأسود من أهم القطع الأساسية التي من الضروري أن تتواجد في دولابك.

فاللون الأسود للفستان يمنحه الرقة والرسمية، وفي حال تلقيتِ دعوة مفاجئة من أحد ما أو خلال دعوتك إلى سهرة معينة أو حتى لحضور حفل خاص.

علاوة على أن الفستان الأسود مناسب للفتيات المحجبات عند ارتداء فستان بأكمام طويلة مع شال وحقيبة راقية.

 كما أنه مناسب للفتيات غير المحجبات، وخصوصًا عند اختيار فستان ناعم ذو أكمام قصيرة.

قبعة شمسية:

من المفضل أن يتواجد في دولابك قبعة للشمس في حال ذهبتِ لمكان ما وسط النهار، فهي مهمة وضرورية كونها تحمي العينين والوجه والرأس من أشعة الشمس.

كما أنها تضفي شكلًا مميزاً على ثيابك، فهناك العديد من الأنواع المختلفة للقبعات الصيفية وبألوان صيفية هادئة.

يمكنك اختيار القبعة التي تحبينها ووضعها في دولابك في حال اضطررتِ إلى الذهاب في وسط النهار لمكان ما.

علاوة على أنها ممتازة للرحلات في أيام العطلة، ويُمكن اختيار قبعة جميلة من القش وخصوصًا عند الذهاب إلى رحلة إلى الشاطئ.

كنزات مخططة:

من أجمل القطع وألطفها هي الكنزات المخططة كونها بسيطة جدًا ومريحة لكل فتاة، فيمكنك ارتدائها عند الذهاب إلى الجامعة مع حقيبة سوداء وبنطال جينز وحذاء رياضي.

كما أنها تمنحك ستايل مميز ولطيف بعيدًا عن البهرجة أو اللباس الملون بألوان فاقعة، يمكنك دائمًا التغيير بين كنزتين أو أكثر من هذا النوع، كاللون الأبيض المخطط بالأسود أو اللون الكحلي المخطط بالأبيض مع بنطال جينز أو بنطال أسود ومكياج هادئ.

حذاء أنيق ذو كعب عالي:

من الضروري للغاية أن تمتلك كل فتاة حذاء أنيق ذو كعب عالي، ففي حال تلقيتِ دعوة ما إلى العشاء، إلى مكان عام رسمي أو إلى سهرة ما، سيكون ارتداء هذا الكعب هو الخيار الأمثل.

من المفضل ارتداء الكعب باللون الأسود خاصةً، فهو يمنح المزيد من الرقي والأناقة والبساطة للفتاة، كما يمكنك ارتدائه مع فستان تفضلينه، ووضع بعض الإكسسوارات اللطيفة على الفستان مما سيجعلكِ تبدين كأميرة راقية.

ساعة اليد:

للحصول على إطلالة مميزة ولطيفة ينبغي أن يتواجد في دولابك ساعة لليد بالشكل الذي تحبينه، وبإكسسوار مميز وباللون المناسب لكِ.

تعج الأسواق بالكثير من أنواع الساعات وأشكالها وألوانها، كالساعات المزخرفة بالألماس، ولكن يفضل دائماً اختيار الساعات بلون موحد ورسمي كاللون الأبيض أو اللون الأسود، وهذا كي تتناسب مع جميع ملابسك بمختلف ألوانها.

في النهاية، كانت هذه أهم 12 قطعة أساسية يجب أن تتوفر في خزانة كل فتاة أنيقة، والغرض من ذلك هو مساعدتك على الظهور بأناقة في مختلف المناسبات، ولدعمك على التصرف في حال حصول مناسبة مفاجئة.

تحرير: بيلسان عماد

[ppc_referral_link]