كاميرات جديدة من أمازون تعمل لمدة أربعة سنوات

[faharasbio]

لم يمضِ وقت طويل على قيام شركة أمازون العالمية بتجسيد تشكيلتها منَ الكاميرات الأمنية المنزلية باستخدام Blink Mini بقيمة 35 دولاراً، ولكن منَ الواضح أنَ أربعة أشهر بدون أي إصدار جديد كانت أكثر منَ اللازم، وبذلك كشفت شركة التجارة الالكترونية العملاقة مؤخراً عن زوج منَ الكاميرات Blink Indoor مقابل 100 دولار، Blink Outdoor مقابل 80 دولاراً.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Engadget الأمريكي، أنَ واحدة منَ الكاميرات وهيَ ذات ال100 دولاراً مُقاومة للماء ومُصنفة للعمل في بيئات باردة مثل -4 درجة فهرنهايت إلى 113 درجة فهرنهايت، بغض النظر عن إصدار الكاميرا الذي سيلفت انتباهك فستتمكّن من رؤية تدفق 1080 بكسل لكل شيء يحدث في مجال رؤية 110 درجة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ توجد بعض الحيل المُفيدة لتدوينها على سبيل المثال: إذا وضعتَ إحدى كاميرات Blink هذه في مناطق ذات حركة مرور عالية، فيُمكنكَ تعيينها على هذا النحو في التطبيق المُصاحب حتى لا يمتلئ هاتفك بالإشعارات أثناءَ الحركة.

علاوة على ذلك، ستحصل على تحكم كامل في الإعدادات والروتين ولديكَ الآن اختيارك لخيارات تخزين Alexa خلال الفيديو أيضاً، ويُمكنكَ دفع 3 دولارات شهرياً لكل كاميرا أو 10 دولارات شهرياً للكاميرات الغير محدودة وذلكَ لحفظ أو استخدام مقاطع الفيديو في سحابة Blink Sync والوحدات المحمولة من محركات الأقراص المُضمنة USB للاحتفاظ بكل تلكَ اللقطات المحلية.

وعلينا بالذكر، أنها تقول أمازون أنَ كلاً من Blink تحتوي على بطاريات AA كافية لتشغيلها لمدة عامين كاملين، وإذا كانَ هذا لايزال غير كافٍ بطريقة ما، فقد أكدّت أمازون أنها ستبدأ في بيع حزمة بطارية ممتدة لكاميرات Blink بدلاً منَ البطاريتين AA والتي تحتوي على أربع بطاريات، ويجب أن تعمل حتى أربع سنوات من إجمالي وقت التشغيل.

[ppc_referral_link]