ما هو رقم هاتف صيدلية النهدي في السعودية؟

ما هو رقم هاتف صيدلية النهدي في السعودية؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عدد صيدلية النهدي في السعودية هو ما يبحث عنه الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على جميع احتياجاتهم الطبية بجودة وخدمة ممتازة ، حيث حصلت صيدلية النهدي على جائزة أفضل سلسلة صيدليات في الشرق الأوسط ، وهنا رقم صيدلية النهدي في المملكة العربية السعودية بجميع فروعها ومواقعها.

حول صيدلية النهدي

صيدلية النهدي هي احدى سلاسل فروع شركة النهدي الطبية وهي من اقدم واوائل الصيدليات في المملكة. يقع مقرها الأول والرئيسي في مدينة جدة. تتبع صيدليات النهدي قطاع التجزئة ، حيث بدأت سلسلة صيدليات النهدي في البداية بفرعين فقط ، ثم انتشرت إلى أكثر من 125 مدينة في المملكة ، مما جعلها الأفضل على الإطلاق.

تقدم صيدلية النهدي للمواطنين العديد من الخدمات ، ليس فقط البيع في الفروع ولكن أيضا تثقيف المواطنين سواء من خلال الندوات الطبية التي تقام من حين لآخر أو من خلال الحملات التوعوية.

ما هو رقم هاتف صيدلية النهدي في السعودية؟

يمكنك الحصول على أرقام فروع صيدليات النهدي من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للصيدلية من خلال الرابط التالي ، أو عن طريق الدخول إلى الصفحة الرسمية لصيدليات النهدي على فيسبوك ، وهنا رقم المقر الرئيسي وهو 8001191198.

عدد فروع صيدلية النهدي في المملكة العربية السعودية ومناطقها

يتوزع عدد فروع صيدلية النهدي على أكثر من 700 فرع موزعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وهناك فروع رئيسية منتشرة في المدن الكبرى ، ومن أبرز فروع صيدلية النهدي في المملكة العربية السعودية ما يلي:

  • فروع جدة: ابن الوليد ، الأجويد ، أجنادين ، حي الشرقية ، حي الأجاويد.
  • فروع الرياض: الأولى ، حي الحمراء ، النزهة ، أفنان.
  • فروع مكة المكرمة: سبكترا ، الأمراء ، الإبراهيم ، حي الأولي.
  • فروع المدينة المنورة: حي الشلهوب ، الأصل ، الأنصار ، الإخوان.

عروض وخصومات صيدلية النهدي

تقدم صيدلية النهدي دائمًا خصومات وعروضًا على جميع الأدوات ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المتوفرة في الصيدلية ، وذلك للحصول على رضا وثقة العملاء ، ويمكنك متابعة هذه العروض من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية للصيدلية على الفيسبوك أو تويتر ، أو من خلال زيارة الموقع الرسمي التالي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق