مسيرة الأهلي في مونديال 2023

مسيرة الأهلي في مونديال 2023
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رحلة الأهلي في مونديال 2023 حيث تتجه أنظار عشاق الجلود المستديرة في العالم إلى البطولة العالمية التي تضم أفضل المنتخبات في جميع قارات العالم ، وتعتبر هذه البطولة أيضًا من أفضل البطولات التي يفضل عشاق كرة القدم ، بالإضافة إلى أن هذه البطولة ستشهد مشاركة فريق الأهلي المصري الذي من المتوقع أن يذهب بعيدًا في المسابقة ، ومن خلال فنجان سنتعرف على رحلة الأهلي في 2023. كأس العالم.

مسيرة الأهلي في مونديال 2023

تمكن فريق الأهلي المصري من التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم للأندية بعد تجاوز عقبة فريق أوكلاند سيتي ، وفيما يلي الرحلة المتوقعة لفريق الأهلي في بطولة العالم:[1]

دور المباراة التاريخ توقيت يقذف
الطابق الثاني سياتل ساوندرز – الأهلي 4 فبراير 2023 19:30 مصر ، 18:30 المغرب ملعب ابن بطوطة
الدور قبل النهائي الأهلي أم سياتل – ريال مدريد 8 فبراير 2023 21:00 مصر ، 20:00 المغرب ملعب الأمير موالي عبدالله

موعد مباراة الأهلي مع البطل الأمريكي في مونديال 2023

ينتظر فريق الأهلي المصري مواجهة نارية في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية FIFA ، أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الرابع من فبراير 2023 م ، إضافة إلى أن اللقاء سيعقد على أرض ابن. ستاد بطوطة الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة بالضبط. الجدير بالذكر أن المارد الأحمر استطاع التأهل إلى الدور الثاني من البطولة بعد فوزه الكبير على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف مجانية.

موعد مباراة الأهلي مع ريال مدريد في مونديال 2023

يلتقي فريق الأهلي المصري مع فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، في حال تمكن من التغلب على سياتل ساوندرز في مباراة الجولة الثانية من البطولة ، ومباراة نصف النهائي. سيكون في الثامن من فبراير 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً. بتوقيت القاهرة.

نصل هنا إلى نهاية مقالنا عن رحلة الأهلي في مونديال 2023 ، والذي قدمنا ​​فيه بالتفصيل أهم المعلومات المتعلقة بمباريات الأهلي في مونديال الأندية للعام الجاري 2023.

أسئلة مكررة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباريات الأهلي المصري في مونديال الأندية؟

    وستنقل مباريات كأس العالم للأندية على قناتي TNT المغربي والسعودية SSC.

  • من هو حارس مرمى الأهلي في كأس العالم للأندية؟

  • أين ستقام مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية؟

    وتقام مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية على أرض ملعب ابن بطوطة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق