من هو قاتل ابنه بجيزان

[faharasbio]

من هو قاتل ابنه بجيزان وما سبب قتل ابنه؟ تصدرت هذه الاستفسارات محادثة الجماهير في المملكة العربية السعودية. في هذا المقال سنتحدث عن قضية هزت الشارع السعودي وخاصة منطقة جيزان.

من هو قاتل ابنه بجيزان

قاتل نجله في جيزان هو محمد بن عبد الله بن حمد السويدي ، وأعلنت وزارة الداخلية السعودية تنفيذ عقوبة الإعدام بحق المواطن السعودي محمد بن عبد الله بن حمد السويدي ، 40 عاما. لقتله ابنه عبد الله البالغ من العمر 10 سنوات. وكان ذلك من خلال استدراجه إلى مكان مهجور حيث لم يجد الراحة ، وذبحه بسكين وطعنه عدة مرات ، مما أدى إلى وفاته. له والحكم بقتله ، لوضع حد لقتل الضحية فريسة “. وتابعت: “كما أيد الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا ، وصدر أمر ملكي بتنفيذ ما صدر قانونًا ومدعومًا بإحالته ضد الجاني المذكور.

تفاصيل الجريمة حسب اعتراف القاتل

أفادت وسائل إعلام سعودية ، بشهر جمادى الأول من عام 1437 هـ ، عندما قتل الجاني (40 عامًا) ابنه بعد أن أخذه من مدرسته واقتاده إلى إحدى الساحات القريبة من منزل الأمير. سلطان الخيري بمحافظة أحد المسارحة وذبحه بسكين ، ثم توجه إلى مركز المراقبة الأمنية في الدغرير. في جازان سلم نفسه وروى جريمته ، وعن سبب جريمته ، أفادت مصادر في ذلك الوقت أن الجاني كان على خلاف مع زوجته التي انفصلت عنه بالطلاق وتزوج بأخرى ، فأراد أن يأخذها. ينتقمون من أحد أبنائهم بهذه الطريقة.

كما برر جريمته بقتل ابنه بـ “التكفير عن قتل عمه”. حيث قتل الجاني عمه بدهسه بسيارة قبل 18 عاما وسجن بعد ذلك بعد اعترافه ، وقال الجاني خلال التحقيقات إنه بينما كان يسير على طريق ذبح ابنه كان يردد على أذنيه. “ثمل الموت جاء بالحقيقة” ، مشيراً إلى أن الطفل لم يفهم تلك العبارات ، ودخلوا الباحة المهجورة. ثم أخرج السكين التي أخفاها في قدمه اليمنى وبدأ في الطعن ثم قطع رقبته حتى سقط الابن معانقًا كتبه ، فيما فصل الأب رأس ابنه عن جسده وتركه في مكان مهجور. حديقة منزل.

وكشفت مصادر أن والد الجاني حاول قبل قتل طفله طلب الإذن لابنته التي تدرس في إحدى المدارس بمحافظة أحد المسارحة بمنطقة جازان ، لكن مدير المدرسة رفض الانصياع لطلبه. ومنعه من اصطحاب ابنته ، فانتقل بعد ذلك إلى مدرسة ابنه (عبد الله) ، حيث خرج معه واصطحبه. إلى مسرح الجريمة حيث قام بعمله الدموي.

إلى هنا؛ وصلنا إلى خاتمة هذا المقال حول من قتل ابنه في جيزان ؟ وما سبب قتل ابنه؟ ، واعتراف القاتل بالجريمة النكراء التي ارتكبها بحق ابنه ، وتفاصيل الجريمة حسب اعتراف القاتل.

[ppc_referral_link]