موعد مباراة إسبانيا واليابان في مونديال قطر 2023

موعد مباراة إسبانيا واليابان في مونديال قطر 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موعد مباراة إسبانيا واليابان في مونديال قطر 2023 المباراة الحاسمة للمنتخبين الإسباني والياباني في مونديال قطر 2023 حيث يتنافس المنتخب الإسباني والمنتخب الياباني على بطاقة التأهل الرسمية لدور الـ16 في مونديال قطر ، ومن خلال فنجان سنتحدث عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين في مونديال قطر.

موعد مباراة إسبانيا واليابان في مونديال قطر 2023

يخوض أول منتخب إسباني لكرة القدم مواجهة نارية أمام الكمبيوتر الياباني ، بحثًا عن انتزاع بطاقة التأهل الرسمية لدور الـ16 في مونديال قطر 2023 ، حيث حقق أول فريق إسباني لكرة القدم أداءً مميزًا في الأول. والمباريات الثانية ، بالفوز على كوستاريكا ، ثم تعادل أمام ألمانيا لقيادة المجموعة برصيد 4 نقاط ، فيما يحتل المنتخب الياباني المركز الثاني بثلاث نقاط ، وهو ما حققه من الفوز على المنتخب الألماني ، وستكون المباراة. تقام المباراة يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي للقاهرة ، الساعة العاشرة بتوقيت الرياض والدوحة ، وتقام المباراة على استاد خليفة الدولي. [1]

ما هو الوقت المتبقي لمباراة إسبانيا واليابان في مونديال 2023؟

ويسعى ماتادور الإسباني للتأهل إلى دور الـ16 ، في ظل جهود المنتخب الإسباني للعودة إلى منصات التتويج العالمية بعد تحقيقه مونديال 2010 ، حيث يدخل المنتخب الإسباني بقوته الضاربة بحثًا عن تحقيق هدف. انتصار تاريخي على المنتخب الياباني وانتزاع بطاقة التأهل رسمياً ، ويمكن معرفة الوقت المتبقي من المباراة ، من خلال العداد التالي:

ما هو الوقت المتبقي لمباراة إسبانيا واليابان في مونديال 2023؟

في النهاية نوصيكم بختام المقال الخاص بموعد مباراة إسبانيا واليابان في مونديال قطر 2023 والذي قدمنا ​​من خلاله معلومات كاملة عن اللقاء.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق