نتيجة مباراة المغرب وكندا في مونديال 2023

نتيجة مباراة المغرب وكندا في مونديال 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نتيجة مباراة المغرب وكندا في مونديال 2023 انتهت مباراة المنتخب العربي المغربي بنظيره الكندي ، في ختام مباريات الدور الثالث من دور المجموعات ، وبطاقات التأهل للمجموعة السادسة. تقرر. وسنذكر عبر الموقع فنجان نتيجة مباراة المنتخب المغربي ضد كندا ، مع التفاصيل الكاملة للمباراة.

نتيجة مباراة المغرب وكندا في مونديال 2023

وانتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي على منافسه الكندي برصيد هدفين لواحد ، وبالتالي التأهل لدور الـ 16. بدأ الضغط المغربي من الدقيقة الثانية بعرضية تصدى لها الدفاع. وفي الدقيقة الرابعة سجل حكيم زياش الهدف الأول للمعرب بطريقة جميلة جدا. وفي الدقيقة 23 يضيف المغرب الهدف الثاني عن طريق يوسف النصيري الذي دخل التاريخ كأول مغربي يسجل في نسختين لكأس العالم بعدما أضاف الهدف الثاني لأسود الأطلس. واستمر الضغط المغربي حتى الدقيقة 40 ، عندما سجل اللاعب المغربي نايف أكراد بطريق الخطأ هدفا في مرمى المغرب ، ثم هدفا ملغيا في الدقيقة 45 + 4 لصالح النصيري. ثم انتهى الشوط الأول بتقدم المغرب بهدفين لواحد. بدأ الشوط الثاني بتحسن واضح للمنتخب الكندي ، فأجرى المنتخب المغربي تبديلين ، رحيل بوفال وصبري ، ومشاركة أبو خلال وأمله في الدقيقة الخامسة والستين. وانتهت المباراة بفوز المغرب 2-1.

هنا ينتهي مقالنا الذي ذكرنا فيه نتيجة مباراة المغرب وكندا في مونديال 2023 حيث استعرضنا أهم أحداث المباراة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق