هل يستحق جهاز Huawei MatePad التجربة؟

[faharasbio]

هل يستحق جهاز Huawei MatePad التجربة؟

إذا كنت تبحث عن أفضل عروض تابلت غير مكلف، فإن Huawei MatePad 11 الذي تبلغ تكلفته 400 دولار يخدم عددًا كبيرًا من المستخدمين. من الطلاب المتجهين إلى المحاضرات، إلى المبدعين الذين يجلسون في المقاهي، وكل ما بينهم، يعد MatePad 11 جهازًا ممتازًا للعمل واللعب، مما يضمن لك البقاء منتجًا والاستمتاع بوقت فراغك. من خلال الشاشة المذهلة، وتوسيع الذاكرة، والتوافق مع القلم ولوحة المفاتيح، فان هذا الجهاز يعتبر من بين الأفضل في فئته. تابع معنا هذه المراجعة السريعة التي انجزناها بمساعدة ميك يوز اوف والتي نستعرض فيها كل تفاصيل هذا الجهاز.

ما الذي يأتي مع الجهاز؟

عندما تتلقى جهاز MatePad 11، ستجد في الصندوق فيما يلي:

  • جهاز لوحي واحد من Huawei MatePad 11.
  • شاحن هواوي سوبر تشارج.
  • كابل شحن واحد.
  • أداة فتحة بطاقة واحدة.
  • المؤلفات والضمان.

ماذا يوجد داخل العلبة؟

أخرج جهاز MatePad 11 من العلبة لأول مرة وأول شيء ستلاحظه هو الشاشة عالية اللمعان مقاس 11 بوصة. يمنح هذا الجهاز اللوحي مظهرًا وملمسًا متميزًا. العلبة من البلاستيك، على الرغم من أن هواوي قامت بتطوير هذا الأمر قليلاً لإضفاء مظهر معدني غير لامع.

عند تمرير اليد حول الجهاز (الموجه في الوضع الأفقي)، على الوجه الأمامي، أعلى منتصف الشاشة، ستجد الكاميرا الأمامية التي تقع في الإطار. تحتوي الحافة اليسرى للجهاز على شبكتي مكبر صوت وزر الطاقة. تتميز الحافة العلوية بأزرار الصوت ومنطقة الشحن اللاسلكية المغناطيسية لجهاز Huawei M-Pencil، إذا كان لديك واحد. يوجد شبكتان إضافيتان للسماعات على اليمين، إلى جانب منفذ Type-C لشحن الجهاز اللوحي. الحافة السفلية (في الاتجاه الأفقي) بها فتحة بطاقة لإضافة Micro-SD.

لا يحتوي الجهاز على بصمة غامرة، بحجم 9.99 × 6.51 × 0.29 بوصة، وهو خفيف إلى حد ما أيضًا، عند 1.07 رطل فقط.

من خلال جهاز الاختبار الخاص بنا، تلقينا أيضًا Huawei M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي. الأول هو قلم ذو لون فضي، يعمل بشكل متناغم مع الجهاز اللوحي. يستقر على الحافة العلوية لجهاز MatePad 11، كما ذكرنا سابقًا.

تأتي لوحة المفاتيح باللون الرمادي الداكن، وتستقر على الوجه الخلفي لجهاز MatePad 11، ويمكن طيها لإنشاء حامل صغير على شكل حرف A، مع وضع لوحة المفاتيح في المقدمة. يعمل هذا أيضًا على حماية شاشة الجهاز اللوحي عند إغلاق لوحة المفاتيح، مما يؤدي إلى إنشاء حالة لنقل جهازك بأمان نسبي. من الخدوش والرقائق على الأقل.

إذا نظرنا جانباً، فإن ما يوجد تحت الغطاء هو الذي ما ستجده أي جهاز لوحي، والبرنامج يجمع كل ذلك معًا. الشاشة عبارة عن شاشة IPS LCD، تعمل بسرعة 120 هرتز، مما يضع الجهاز اللوحي فوق العديد من العروض ذات الأسعار المماثلة التي لا تقدم سوى معدلات تحديث 60 هرتز. من حيث الدقة، نحن ننظر إلى 2560 × 1600 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10.

[ppc_referral_link]