الإثنين, ديسمبر 6, 2021
فنجانعام4 أدوات لتسهيل إعداد صفحة الهبوط التابعة لك

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,012المعجبينإعجاب
10,028المتابعينتابع
194المتابعينتابع

4 أدوات لتسهيل إعداد صفحة الهبوط التابعة لك

ما هي صفحة الهبوط landing page؟

إذا لم تشرح ماهية هذه الصفحات الشائعة ، فإن الحديث عن الاستراتيجيات لن يساعدك أبدًا ، أليس كذلك؟ لذلك سوف نشرح ذلك. الصفحة المقصودة هي صفحة مصممة للسماح للزوار باتخاذ إجراءات محددة ، على سبيل المثال ، يمكنهم إرسال عنوان بريدهم الإلكتروني إلى قائمة بريدية معدة مسبقًا ، مثل صفحتك على Facebook أو حتى مشاهدة مقطع فيديو.

على عكس الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك ، يجب أن تحتوي الصفحة المقصودة فقط على المحتوى الرئيسي حتى يتمكن العميل من تنفيذ الإجراء المطلوب. لذلك ، لإعداد صفحة مقصودة رائعة ، يجب أن تكون على دراية بأفضل الممارسات والتقنيات.

الهدف من إعداد صفحة الهبوط

يقوم المنتجون والمسوقون التابعون بإعداد صفحة الهبوط ودمجها مع خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني حتى يتمكنوا لاحقًا من إرسال الرسائل المرغوبة إلى القائمة التي يحصلون عليها. لذلك ، يستخدم المستخدمون الرئيسيون لـ Hotmart صفحة تسجيل الدخول للأغراض التالية:

كسب العملاء المحتملين leads

عادةً ما تكون الصفحات المقصودة المصممة لتخزين معلومات المستخدم لتحويلها إلى عملاء مستقبليين عبارة عن صفحات توفر مواد معينة مجانًا ، مثل الكتب الإلكترونية والرسوم البيانية ورسائل البريد الإلكتروني ومقاطع الفيديو الحصرية وما إلى ذلك ، والتي تحدد الطعم الذي يمكن أن يجذب المستخدمين. هذه الطعوم لها وظيفتان: الارتباط بالمنتجات التي تنوي بيعها ، واكتساب اهتمام العملاء المحتملين الذين تحاول اكتسابهم. من المهم أن تتذكر أن محتوى الصفحة المقصودة يجب أن يكون مرتبطًا بهذا الذوق ، وليس بالمنتجات التي تنوي بيعها في المستقبل ، على الرغم من أن هذين الموضوعين لهما نفس الأهمية.

أخيرًا ، كيف تؤدي الصفحة الوظائف المطلوبة ، من المهم أن تحتوي على نموذج مُعد مسبقًا يسأل المستخدم فقط عن المعلومات الضرورية بالاسم والبريد الإلكتروني. عندما يكون الموضوع هو الصفحة المقصودة ، نتذكر دائمًا العبارة المهمة بأن أفضل خطاب هو ما يقال ويوجه.

اقرأ أيضًا: كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية

عن الكاتب:

مقالات مشابهة