لعبة غريبة ومُسلية في دولة الأردن للتنفيس عن الغضب والتوتر

[faharasbio]

في ظل أزمة كوفيد 19 الحالية، الكثير منَ الأشخاص يتعرّض للضغوطات والغضب والتوتر من هذه الحالة، حالة الحجر الصحي وعدم القدرة على القيام بأي شيء بسبب هذا الوباء، وبالتأكيد كل انسان يحتاج للتنفيس عن غضبه بينَ الحين والآخر ليرتاح منَ العبء الموجود داخله.

وكالعادة دائماً تُبهرنا دولة الأردن بأفكارها الجديدة والمُميزة، فقد عَمِلَت على فتح عدة غرف في العاصمة الأردنية {عمان} أطلقت عليها {آكس ريج رومز}، وذلكَ للتنفيس عن غضب الأشخاص وإزالة الهموم الموجودة داخلهم، وذلكَ من خلال إلقاء الفؤوس بشدة على الحائط، أو تدمير أجهزة التلفاز أو حتى كسر الأطباق على الحائط، جميعها تُسهم في تنفيس الانسان عن غضبه وشعوره بالراحة النفسية.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذا المشروع يُروّج لهُ الآن عبر شبكة الانترنت ويحمل شعار {حقق أغرب ملذاتك} التي تتمثل في تكسير الأطباق على الحائط أو رمي الفؤوس بدلاً من حدوث أي أمراض نفسية أو قلبية بسبب الاكتئاب والغضب وعدم القدرة على التنفيس.

وحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرته وكالة {رويترز}، أنَ صاحب هذا المشروع {علاء الدين العطاري}، وأشارَ علاء أنَ جميع الناس بحاجة للتنفيس عن غضبهم والبحث عن الأمور المُسلية والمُرفهة عن النفس، ولكن مع ضرورة أخذ جميع التدابير الوقائية لفايروس كورونا.

علاوة على ذلك، عندَ الدخول إلى هذه اللعبة يجب عليكَ أن ترتدي بدلة واقية وتغطية اليدين والعينين، كما أنَ الإقبال كبير على هذا المشروع الناجح من قِبَل الناس، كونها فكرة جديدة ومُسلية في فترة فايروس كورونا.

في الحقيقة، هناكَ الكثير منَ المُشاركين الذين شاركوا في هذه اللعبة وعبّروا عن سعادتهم وطاقتهم الإيجابية بعدَ تفريغ طاقتهم السلبية باللعب هناك، ولكن مع ضرورة التوقيع عندَ الدخول إلى هذه اللعبة بتحمل المسؤولية الكاملة أثناءَ اللعب.

حقاً إنها فكرة مميزة وجميلة وتُساعد الناس على اكتساب الراحة النفسية والطاقة الإيجابية.

تعرف معنا على أعراض التوتر الجسدية، النفسية و المعرفية.

[ppc_referral_link]