آبل تطلق رسمياً خدمتها الرياضية Fitness Plus

Fitness Plus
()

آبل تطلق رسمياً خدمتها الرياضية Fitness Plus

أطلقت شركة آبل رسميًا خدمة دروس اللياقة البدنية الجديدة عبر الإنترنت Fitness plus، يوم الاثنين 14 ديسمبر.

ولقد تم الإعلان عن خطة إطلاق خدمة Fitness Plus في شهر سبتمبر من العالم الجاري، وهي خدمة تتيح لك متابعة التدريبات الرياضية الحصرية على جهازك سواءً الآيفون، الأيباد أو آبل تي في بالتزامن مع تسجيل قياسات مؤشرات الجسم مثل معدل ضربات القلب، أو السعرات الحرارية المحروقة باستخدام ساعات آبل. وبحسب ما ذكرت الشركة فإن التدريبات يقودها مدربون محترفون ومصحوبة بموسيقى من كبار الفنانين.

تقدم خدمة Fitness Plus دروس اللياقة البدنية المصنفة ضمن 10 من أشهر أنواع التمارين الرياضية، وهي: التدريب المتقطع العالي الكثافة، وتمارين القوة، واليوغا، والرقص، والتمارين الأساسية، وركوب الدراجات، وجهاز المشي للجري والمشي، والتجديف، وتمارين الاسترخاء. وبحسب ما ذكرت شركة آبل على موقعها الرسمي، فإن معظم التمارين لا تتطلب أي معدات متخصصة للقيام بالتمرين بخلاف الدمبلز، سجادة اليوغا، الدراجة الثابتة، آلة التجديف، أو جهاز المشي.

يمكن لمستخدمي خدمة Fitness Plus استخدام الفلتر لاختيار المدرب والوقت والتمرين والموسيقى التي يفضلونها. كما تقدم الخدمة توصيات بالتمارين بناءً على ما تم اختياره مسبقًا للبدء بسرعة بتمرين مألوف أو تجربة تمرين جديد أو اكتشاف مدرب جديد أو العثور على تمرين لاستكمال الروتين الحالي.

يسهّل تطبيق Fitness Plus أيضًا العثور على التدريبات، مع تقديم محتوى جديد أسبوعيًا عبر جميع أنواع التمارين. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة أنشطتهم على المنصة مع أصدقائهم.

يتطلب الحصول على خدمة آبل Fitness Plus أحدث إصدار من iOS 14.3 و 14.3 iPadOS و watchOS 7.2 و 14.3 tvOS، كما يتطلب شراء ساعة آبل Apple Watch Series 3 أو أحدث مقترنة بجهاز آيفون iPhone 6s أو أحدث، أو iPhone SE. أيباد أو أيباد برو (الجيل الخامس أو أحدث) أو أيباد مني 4، أيباد أير 2، أيباد أير الجيل الثالث على الأقل، Apple TV 4K و Apple TV HD.

تبلغ تكلفة الخدمة 9.99 دولارًا شهريًا أو 79.99 دولارًا سنويًا ويمكن الوصول للخدمة عن طريق تطبيق Fitness app، ويمكن مشاركة الخدمة مع ما يصل إلى ستة أفراد من العائلة بنفس السعر. تتوفر الخدمة حاليًا في الدول التالية فقط وهي الدول الناطقة باللغة الإنجليزية: الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، كندا، أيرلندا، نيوزيلندا والمملكة المتحدة. لم تذكر آبل أي معلومات عن موعد توفر الخدمة في دول أخرى.

يحصل العملاء الذين يشترون ساعة آبل Apple Watch Series 3 أو أحدث على ثلاثة أشهر من الخدمة المجانية، ويحصل مستخدمي ساعة آبل الحاليين على خدمة مجانية لمدة شهر. كما يمكن الحصول على الخدمة كجزء من خطة Apple One Premier، والتي تشمل أيضًا Apple Music و Apple TV Plus وتخزين سحابي بسعة 2 تيرابايت والمزيد مقابل 29.95 دولارًا شهريًا.

وبحسب ما ذكرت الشركة فإن قائمة المدربين المتخصصين المشاركين في الخدمة تضم الخبراء التالية أسماؤُهم بالإضافة للعديد من الأسماء الأخرى:

  • جيسيكا سكاي (تمارين اليوغا، تمارين الاسترخاء)
  • سام سانشيز (تمارين القوة، التمارين الأساسية، تمارين جهاز المشي)
  • بيتينا جوزو (تمارين القوة، التمارين الأساسية)
  • جوش كروسبي (تمارين التجديف)
  • مولي فوكس (تمارين اليوغا ، تمارين القوة)
  • جيمي راي هارتشورن (التدريب المتقطع العالي الكثافة، تمارين جهاز المشي)
  • شيريكا هولمون (ركوب الدراجات)
  • تيريل ديسين (ركوب الدراجات)

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق