هاتف بثلاث شاشات قابل للطي

هاتف بثلاث شاشات
()

هاتف بثلاث شاشات قابل للطي

شركة أوبو لا تتوقف عن تقديم المفاجآت المذهلة لمستخدميها، حيث كشفت النقاب عن هاتف بثلاث شاشات بدلاً من شاشة واحدة وهو قابل للطي أو التمدد، وهذا الهاتف لم يسبق طرحه في الأسواق من قبل، فما هيَ مميزاته؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {إنغادجت} التقني، أنَ شركة أوبو طوّرت جهازها الجديد وذلكَ بالتعاون مع شركة نيندو، وهذا الهاتف الجديد يتميز بأنهُ قابل للطيّ ومُزوّد بثلاث شاشات وكل شاشة يختلف حجمها عن الأخرى.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذا الهاتف الجديد جاءَ بحسب طلب المستخدمين وكثرة تذمرهم من أحجام شاشاتهم الكبيرة التي تعتمدها بعض الأجهزة الذكية، لذلك قامت شركة أوبو بتصميم هذا الجهاز لإرضاء مستخدميها وتوفير خاصية مميزة تختلف عن باقي الأجهزة الموجودة في الأسواق.

علاوة على ذلك، الجزء الأول منَ الشاشة في هذا الهاتف يقوم بعرض جميع الإشعارات التي يتلقاها المُستخدم من كافة التطبيقات المشترك بها، أما عن الجزء الثاني فهوَ مُخصص فقط لالتقاط الصور السيلفي، ويُمكن عرض الأفلام والألعاب على جميع الشاشات.  

ولكن شركة أوبو لم تكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الجهاز ولم تحدد موعد إصداره في الأسواق، ولكن نوّد الإشارة إلى أنَ هذا الجهاز سيكون مُنافساً للعديد منَ الأجهزة القابلة للطيّ كهاتف سامسونج من طراز جالاكسي زد فولد2.

إقرأ أيضًا: أوبو تستعد لإطلاق هاتف فريد من نوعه

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق