إطلاق هاتف لينوفو الجديد لألعاب الفيديو

هاتف لينوفو الجديد
()

إطلاق هاتف لينوفو الجديد لألعاب الفيديو

يبدو أنَ شركة لينوفو الصينية فاجئت الكثيرين بإطلاقها الهاتف الثاني المختص بألعاب الفيديو فقط من طراز {ليغون دول}، بعدَ ما أطلقت الهاتف الأول والنسخة الأولى العام الماضي تحتَ اسم {ليغون فون دول 1}، فما هيَ مواصفات هاتف لينوفو الجديد؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ شركة لينوفو الصينية أطلقت النسخة الثانية من هواتفها باسم {ليغون فون دول 2} وتتميز هذه النسخة عن السابقة بأنها تحتوي على ميزاتٍ جديدة وممتعة تُمكّن المستخدم من لعب ألعاب الفيديو بشكلٍ مريحٍ وأكثر متعة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ شاشة الإصدار الجديد تبلغ مساحتها 6.9 إنش، وهيَ مساحة أكبر منَ الموجودة في النسخة الأولى لهذا الهاتف، ويتميز أيضاً بوجود بطاريتين على جانبي خلفية الهاتف، بالإضافة لوجود منفذين مخصصين ل USB، ومدخلين إضافيين للشحن، ويُمكن للمستخدم أن يملأ البطارية بغضون نصف ساعة فقط.

علاوة على ذلك، هذا الهاتف الجديد مزوّد بكاميرتين، الكاميرا الأولى داخلية يُمكن إخراجها بكبسة زر، والثانية متواجدة على ظهر الهاتف، والكاميرا الأولى متخصصة بالسيلفي، كما أنهُ يتميز بوجود مروحتين حيثُ أشارت الشركة أنهما ضروريتان للمحافظة على حرارة المعالج.

ونوّد الإشارة إلى أنَ هذا الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد، وبوسعه القيام بعدّةٍ مهامٍ إضافية كالأجهزة الأخرى، بالرغم من أنهُ مخصص فقط لألعاب الفيديو، ويبدأ سعره من 950 دولاراً بسعة تخزينية تبلغ 256 غيغابايت.

اقرأ أيضًا: هواوي تعلن عن إطلاق هاتف HUAWEI Mate X2 القابل للطي

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً