تسريب جديد يكشف مواصفات آيفون 13 المرتقب

مواصفات آيفون 13
()

تسريب جديد يكشف مواصفات آيفون 13 المرتقب

ينتظر الكثير منَ الأشخاص الإصدار الجديد للآيفون، حيثُ منَ المتوقع إطلاقه في شهر سبتمبر القادم، ولكن قبلَ عدّة أشهر من إطلاقه ظهرت صور من تسريب جديد يكشف مواصفات آيفون 13، وشكله الخارجي المميز والجديد، وبعض المعلومات عنه.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ الصور المسربة لآيفون 13 تُظهر تغييرين ملحوظين في شكله الخارجي، والتغيير كانَ بشكلٍ كبير على النوتش، وهوَ الجزء الأسود الموجود في أعلى واجهة الهاتف ويحتوي هذا الجزء على الكاميرا ومستشعر الصوت والإضاءة والميكروفون.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ شركة آبل الأمريكية قد بدأت باستخدام النوتش ضمنَ هاتف آيفون X الذي تمَ إطلاقه عام 2017، وفي النسخة الجديدة لوحظَ أنَ النوتش أصغر منَ النسخ السابقة.

علاوة على ذلك، بالانتقال إلى التغيير الثاني الذي طالَ آيفون هوَ شكل توزيع الكاميرات المتواجدة في الجزء الخلفي منَ الهاتف، وتمَ الاعتقاد بأنَ شركة آبل ستُسهم في جعل الواجهة الأمامية لهاتفها مزوّد بكاميرتين أيضاً.

أما عن التغييرات الداخلية، فلم يُعرف أي شيء حتى هذه اللحظة، فتوجد العديد منَ المزايا الجديدة التي ينتظرها عشاق الآيفون، ومنَ المعتقد أنَ حجم الجهاز المرتقب سيكون أصغر بقليل منَ النسخة السابقة لأيفون 12، ولكنهُ سيتميز بوجود شاشة تعمل على تغطية الواجهة منَ الحافة إلى الحافة بشكلٍ أكبر عن السابق.

اقرأ أيضًا: إطلاق بطارية ثورية جديدة تُنافس الليثيوم

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً