ما هيَ فوائد كريمات الماس للبشرة؟

فوائد كريمات الماس للبشرة
()

ما هيَ فوائد كريمات الماس للبشرة؟

توجد الكثير من أنواع الكريمات المختلفة في الأسواق، والتي تهتم بإضفاء النعومة والترطيب وتعزيز الكولاجين في البشرة، فبشرة الوجه بطبعها تحتاج إلى العناية اليومية للحفاظ على شبابها ونضارتها، وتوجد عدّة كريمات تحتوي على الماس، وهوَ عبارة عن حجرٍ ثمين ونوع منَ الأحجار الكريمة الذي يدخل في العديد من مستحضرات التجميل والعناية، فما هيَ فوائد كريمات الماس للبشرة؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Style Craze الأمريكي، أنَ الكريمات التي تحتوي على الماس مفيدة جداً للبشرة ومن أبرز فوائدها:

  • التقليل من علامات الشيخوخة: يُعدّ تدليك الوجه باستخدام الكريمات التي تحتوي على الماس، علاجاً فعّالاً لتنشيط الدورة الدموية وتعزيز الكولاجين في الوجه، وهذا التدليك بفضله وبفضل فوائد مسحوق الماس يُسهم في تقليل علامات التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنهُ يشدّ البشرة ويجعلها أكثر نعومة.
  • معالجة مشاكل البشرة: هل تُعاني منَ الرؤوس البيضاء والسوداء على خديكِ أو أنفك؟ تُسهم كريمات الماس في توحيد لون البشرة والتخفيف منَ الرؤوس السوداء والبيضاء.
  • إزالة السموم منَ البشرة: إذا كنتِ منَ الأشخاص الذينَ يخرجون يومياً للعمل، ويقضون معظم أوقاتهم في الخارج، فغالباً ستكون بشرتك مليئة بالغبار والأوساخ الناتجة عن البيئة المحيطة بكِ، ولا يُمكن إزالتها بمجرد غسل الوجه فقط، فالكريم أو الجل الرغوي الذي يحتوي على الماس يُسهم في إزالة الغبار ويجعل البشرة متوهجة.
  • شدّ البشرة: كُلّما تقدّمَ الإنسان في السن، يُلاحظ أنَ بشرته بدأت تفقد مرونتها وتترهل ويتم ذلك عن طريق فقدان الكولاجين، ولذلك فإن الكريمات الماسية مهمتها تعزيز النضارة وإعادة روح الشباب إلى البشرة، فهذه الكريمات تحتوي على العديد منَ المكوّنات النشطة التي تُحقق نتائج رائعة للبشرة.
  • ترطيب الوجه: للأشخاص الذينَ يُعانون من جفاف البشرة ولديهم إنتاج منخفض للدهون، فهذا الكريم يُحسّن من ترطيب البشرة ويُحافظ عليها وخاصةً في الشتاء.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً