تطبيق واتساب يُضيف ميزة جديدة تُذهل الجميع

[faharasbio]

تطبيق واتساب يُضيف ميزة جديدة تُذهل الجميع

يتطبيق واتساب يُضيف ميزة جديدة تُذهل الجميع حيث ُعدّ تطبيق واتساب واحداً من أكثر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الأفراد للدردشة وإجراء المكالمات والتسجيلات الصوتية وإرسال المقاطع والصور بكل سهولة، ومنَ المقرر أن يُدخل هذا التطبيق الشهير بعض الميزات الجديدة عليه ومن أبرزها ميزة مشاهدة الفيديوهات والصور لمرة واحدة فقط.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري عن تطبيق واتساب يُضيف ميزة جديدة، أنَ هذه الميزة الجديدة التي يعمل على تنفيذها واتساب، ستسمح لكل مستخدم أن يقوم بتوجيه الفيديوهات والصور ولكن لا يُمكن للمستقبل إلّا مشاهدتها لمرة واحدة فقط لا غير.

ومنَ الجدير باذلكر، أنَ هذه المقاطع والصور ستختفي تلقائياً أثناءَ الدردشة بمجرد أن يشاهدها المستقبل، والغاية من هذه الميزة هوَ الحفاظ على المساحة التخزينية في ذاكرة الهواتف الذكية، ومن مميزات هذه الميزة أنها ستسمح للمرسل بالتأكدّ من أنَ الطرف الآخر قد شاهدَ الصورة أم لم يُشاهدها بعد.

علاوة على ذلك، موقع واتساب لم يكشف عن الموعد المحدد لإطلاق هذه الميزة الجديدة، لكنهُ أشارَ أنها قريبة جداً، وأضافَ أنها ستكون متاحة على جميع الهواتف التي تعمل بنظام أي أو إس ونظام أندرويد أيضاً.

ونوّد الإشارة، أنَ هذه الميزة ليست جديدة في التطبيقات، بل كانَ تطبيق إنستجرام يستخدمها من قبل، حيثُ أنَ كل شخص يستقبل أي نوعٍ منَ الرسائل كانت تختفي بعدَ لحظات منَ الصندوق الخاص بالرسائل.

إقرأ أيضًا: دراسة تكشف عدّة أسرار عن متلازمة القلب المنكسر

[ppc_referral_link]