أبرز المعلومات عن منتج Huawei Watch 3

[faharasbio]

أبرز المعلومات عن منتج Huawei Watch 3

كان انطباعي الأول عن Huawei Watch 3 هو الإثارة لعدد من الأسباب. تتميز ساعة Huawei Watch 3 بنظام HarmonyOS الشهير المثبت مسبقًا، وعمر بطارية متين، ومستشعر درجة حرارة جديد، ومجموعة ممتازة من أوضاع التمرين، وهي خيار ممتاز لمحبي عروض ساعات هواوي. تشارك المدونة كيلا لام تجربتها المباشرة لهذا المنتج في ما يلي.

التصميم

على الرغم من أنني لا أشعر بضخامتها على معصمي، إلا أنها ليست خفيفة بدرجة كافية بحيث لا يلاحظها أحد. ومن ثم، سيتعين علي خلعها بين الحين والآخر حتى يتمكن معصمي من الاسترخاء قليلاً، مما يعني أن وقت التوقف عن العمل أمر لا مفر منه ولن يتم دائمًا اكتشاف جمع البيانات.

تقدم شاشة AMOLED من هواوي ما يصل إلى 1000 شمعة، مما يسهل الرؤية تحت ضوء الشمس الساطع. بالإضافة إلى ذلك، فهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، ومثبتة بحزام السيليكون، مما يجعلها مثالية للأنشطة الخارجية. يضفي إطارها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وواجهتها الزجاجية المقواة، وظهرها الخزفي مظهرًا أنيقًا ومميزًا، في حين أن قمتها المتعرجة تجعل لمسة الدوران الملموسة مريحة للغاية للتنقل.

عمر البطارية

علاوة على عمر البطارية المعلن عنه لمدة ثلاثة أيام في الوضع الذكي، حيث يوجد اتصال LTE و Bluetooth مع الهواتف المحمولة كل يوم، ومراقبة معدل ضربات القلب، وتمكين HUAWEI TruSleep للنوم ليلاً والمهام اليومية مع ساعة ذكية مع شاشة عرض قيد التشغيل 200 مرة في اليوم، على الرغم من اتصال LTE استمرت ساعتي الذكية لمدة 4 أيام. كان ذلك مفاجأة سارة! بدلاً من ذلك، هناك وضع توفير البطارية لمدة أسبوعين يخفف من متاعب شحنها باستمرار.

نظام التشغيل

لا يخيب HarmonyOS الذي طال انتظاره بالتأكيد. يحتوي على مساحة تخزين أكبر بكثير تبلغ 16 جيجابايت لمعرض تطبيقات هواوي الخاص به. هناك العديد من التطبيقات المثيرة للاهتمام مثل إحصائيات جودة الهواء والترجمة والراديو والألعاب المصغرة، وكلها ضرورية ومباشرة للاستخدام مع ضرورة تثبيت تطبيقات الهاتف المحمول أيضًا. وجوه الساعة ملساء ومتنوعة، على الرغم من أن عددًا محدودًا منها فقط مجاني.

كان إعداد الساعة في البداية أمرًا مؤلمًا بعض الشيء. اضطررت إلى إعادة التشغيل ثلاث مرات قبل أن أتمكن من الاقتران بهاتف iOS الخاص بي بنجاح. في النهاية تمكنت من ذلك، لكن بعض التحديثات لم تكن واضحة، مثل إشعار الطقس الذي يتطلب تمكين موقعي، والذي لم يكن بديهيًا جدًا كمستخدم لأول مرة. على الرغم من أنه بعد إعداده كان أحد الوظائف المفضلة لدي، خاصةً العيش في المملكة المتحدة. يعرض حالة الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة، والتنبؤ الأسبوعي والرطوبة وسرعة الرياح ووقت غروب الشمس.

نظرًا لأن معرض تطبيقات هواوي جديد نوعًا ما، فإن بعض الرموز لا تسجل فورًا في ذهني فيما تمثله، مثل رمز معرض التطبيق نفسه، على عكس رمز تطبيق الانظمة الأخرى التي أعرفها كثيرًا. على الرغم من ذلك، سيصبح هذا أسهل فقط عندما تصبح مستخدمًا للمنتج لفترة قصيرة.

[ppc_referral_link]