أشهر جراح تجميل في العالم: أفضل 7 جراحين

[faharasbio]

من هو أشهر جراح تجميل في العالم؟ سؤال سنتعرف على إجابته في هذا المقال.

تختلف معايير الجمال التي يضعها المجتمع من وقتٍ لآخر، ففي أواخر الثمانينات تميزت الفتاة التي تمتلك شفاه رقيقة بالجاذبية، ولكن انطلاقاً من عام 2015 برزت الشفاه الممتلئة، وبالفعل تسعى النساء في كافة أنحاء العالم للعناية ببشرتها وجسدها والحصول على الرشاقة والنعومة في آنٍ معاً.

وانتشرت الجراحة التجميلية منذ القرن الثامن قبل الميلاد، وتعود البدايات إلى دولة الهند حيث استخدم الطبيب سوسروتا تقنية ترقيع الجلد، وانتقلت هذه العمليات إلى الرومان وأوروبا في منتصف القرن الخامس عشر وأمريكا ومن ثم الدول العربية، وتجرى هذه الجراحة إما لأغراض جمالية أو وظيفية، وتسعى لاستعادة مقاييس الجمال التي تتناسب مع كل أنثى، وتنقسم هذه الجراحة إلى نوعين جراحة ترميمية وجراحة تجميلية.

ومن الجدير بالذكر، أنه اشتهر آلاف الأطباء في هذا المجال، فازدهر نجاحهم بشكل واسع مؤخراً بسبب زيادة حاجة بعض الإناث لإجراء تعديلات على أجسادهن، وبالرغم من وجود الكثيرين منهم في كل دولة، إلا أن بعضهم حصل على سمعة طيبة وتميز بعمله الدقيق وقلة أخطائه في هذا المجال، ولذلك من هو أشهر جراح تجميل في العالم؟

أفضل طبيب تجميل

أشهر جراح تجميل في العالم

  • الدكتور راج كانوديا: من المعروف أن أشهر أطباء التجميل متواجدين في كاليفورنيا، فهل لك أن تتخيل أن الدكتور راج واحد من أهم الأطباء المختصين في عالم التجميل حول العالم، فخبرته تزيد عن 40 عاماً، واستطاع خلال مسيرته المهنية تحقيق شهرة وتقييمات عالية.

ويلقب بملك الأنوف في هوليود، لأن أغلب ممثلين هوليود والمشاهير يختارون الذهاب إلى عيادته لإجراء ترميم أو عملية تصحيح للأنف، ويلقب بملك الجمال أيضاً، كونه يضفي لمسة ساحرة وجذابة على وجه كل أنثى دون ترك أي ندب خلفه، ويوصف بالنحات في زيادة جاذبية الوجه، فله فلسفته الخاصة في رؤية الوجه وترميمه بأسلوبه الصحيح، يستورد أبر البوتوكس من فرنسا واليابان ويستخدمها بطريقة دقيقة.

ويمكنك متابعة آخر أعماله على إنستجرام بعد البحث عنه من خلال اسم المستخدم Dr. Raj Kanodia، وهذا الطبيب هندي الجنسية وتم تصنيفه واحد من أذكى الأذكياء في إمارة دبي.

  • الدكتور ووفيلز وو: لا بد أن أكثر عمليات التجميل انتشاراً هي تجميل الأنف، ولا يمكن لأي طبيب تصحيح الأنف بشكل طبيعي وجميل إذا لم يحصل على خبرة واسعة وتقييمات مرضية من العملاء، وبالفعل اشتهر ووفيلز في جراحة تجميل الأنف، بعد الحصول على شهادة الطب من جامعة سنغافورة.

وله خبرة بما يقارب 14 عاماً، وتمكن من اختراع تقنية متطورة لترميم جلد البشرة وزيادة حيويتها، وأطلق عليها وفليز ليفت.

  • الجراح البرازيلي إيفو بيتانغي: لا يمكن ذكر أفضل جراح تجميل وتجاهل هذا الطبيب العبقري، فاستطاع خلال فترة قصيرة تحقيق تفوق هائل في التجميل، وهو طبيب أغلب النجوم والمشاهير، ومن أهم إنجازاته الوصول إلى لقب أكبر أستاذ في التجميل ضمن كلية طب كارلوس شاجاس، وأسس مركز متخصص في الجراحة التجميلية.

بالإضافة لإنجازه آلاف المقالات العلمية والطبية والتجميلية، وتمكن من مساعدة آلاف الفقراء في عمليات ترميمية وتصحيحية للتشوهات الخاصة بهم، ولكنه للأسف توفي في عام 2016 بعد أن كان شعلة من النجاح والتميز في البرازيل.

  • الدكتور شيريل آستون: لا يمكن لأي شخص حجز موعد عند هذا الطبيب الشهير، لأنه خاص بالأثرياء فقط والمشاهير، ويتميز بعملياته باهظة الثمن ولكن نتائجها مرضية، يتواجد في نيويورك وهو مسؤول في مستشفى مانهاتن عن قسم الجراحة التجميلية.

استطاع تحقيق نجاح باهر من خلال عملياته الترميمية، وتمكن من إطلاق تقنية متطورة أطلق عليها اسم FAME، ويمكن مشاهدة صوره الخاصة مع مشاهير أمريكا من خلال البحث عنه.

  • الدكتور سمير غرابة: يمكننا الانتقال إلى العالم العربي الذي يشتهر بوجود أفضل أطباء التجميل أيضاً، فيتميز الدكتور سمير بدقته وتفانيه ولمساته التجميلية، تم اختياره كواحد من أكثر جراحي التجميل إبداعاً، حصل على درجة امتياز في كلية الطب عام 2010، وحقق انتشار واسع في دولة مصر والإمارات، وحصل على تدريبات في تايوان وإيطاليا وتركيا.

ويتميز عن غيره في أن عملياته طبيعية ولا تبدو مزيفة أو تترك خلفها ندب وعلامات، ويحرص بشكل منتظم على متابعة كل حالة حتى الشفاء والرد على استفساراتهم وشرح مراحل قبل وبعد كل عملية للحصول على أفضل نتيجة.

  • الدكتور طارق قبطي: يصنف من أفضل جراحي التجميل في دولة الأردن والإمارات، كما أنه متخصص بتجميل الأنف، بدأ مهنته في عام 2010، وحتى هذه اللحظة في رصيده آلاف العمليات الناجحة التي حصلت على تقييمات عالية من المرضى، وتميز عن غيره في معاملته اللطيفة مع المريض ونتائجه المبهرة والطبيعية، ومن أكثر العمليات الناجحة له تصغير وتكبير الثدي وشفط الدهون ومشكلة التثدي عند الرجال.
  • الدكتور خالد الزهراني: لا بد أنك سمعت بهذا الاسم من قبل إذا كنت في دولة السعودية، فهو من أشهر أطباء التجميل، حصل على مرتبة الشرف في جامعة الملك سعود، ويصنف كأول المتخرجين من البورد السعودي، متخصص بعمليات نحت الجسد وترميم المشاكل الجسدية بعد خسارة الوزن، ويمكنك متابعته على تويتر من خلال اسم المستخدم drKAlzahrani.

لا شك أن عمليات التجميل هي الأكثر انتشاراً في عالمنا والأكثر مردودًا، فالطبيب المميز في عمله يحصد آلاف الدولارات من هذه المهنة، ولكن أثناء اتخاذ قرار تجميل أي عضو في جسدك، عليك اختيار مراكز موثوقة وأطباء لهم تقييمات ونماذج أعمال على صفحاتهم الشخصية، وبالفعل يمكنك تجربة الحجز عند هؤلاء الأطباء كونهم الأكثر ثقة ونجاح في مهنة التجميل، ويفضل قبل إجراء أي عملية البحث عن الطبيب وسمعته والتأكد من نجاح عمله وآراء المرضى عنه.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

[ppc_referral_link]